عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف علق جاريث بيل على عودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد

جاريث بيل لاعب توتنهام
جاريث بيل لاعب توتنهام

علق المهاجم الويلزي جارث بيل على عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تدريب ريال مدريد مرة اخرى، في الولاية الثانية له خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

 

وأكد نجم المنتخب الويلزي أنه خبر سار بالنسبة له عودة أنشيلوتي إلى القلعة البيضاء، لأن علاقته به كانت جيدة خلال ولايته الأولى عام 2013 .

 

ورحل بيل عن صفوف النادي الملكي في الموسم الماضي إلى صفوف توتنهام على سبيل الإعاره لمدة موسم كامل ليتمكن من استعادة مستواه حيث تمكن من استعادة جزء كبير منه خلال مشاركاته مع توتنهام .

 

وتحدث المهاجم الويلزي في تصريحات نقلتها صحيفة أس الإسبانية قائلًا: "أعرف كارلو، إنه مدرب رائع، أتعايش معه بشكل جيد للغاية، لقد عشنا لحظات رائعة في الماضي" .

 

ورفض اللاعب العودة إلى الريال واستكمال إعارته إلى أخر الموسم، حيث أكد أن قراره النهائي سيحسمه بعد الانتهاء من بطولة يورو 2020 التي

سيخوضها رفقة منتخب بلاده.

 

واضاف ايضًا " أنا لا أفكر في مستقبلي الآن، عندما تنتهي بطولة كأس الأمم الأوروبية، أنا متأكد أنه ستكون هناك محادثة، وحينها سنرى، لكنني الآن لا أفكر بشيء سوى كأس الأمم الأوروبية " .

 

 جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي نجح في تحقيق لقب "العاشرة" الشهير لريال مدريد في عام 2014 على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

" رجل العاشرة " هو اللقب الذي اشتهر به أنشيلوتي الذي تولى تدريب ريال مدريد في عام 2013، حيث أنه كان المدرب الذي استطاع إعادة اللقب الغائب عن النادي الملكي منذ 2013 .