عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني

بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم للجمباز الفني

تنطلق اليوم الخميس منافسات كأس العالم للجمباز الفني رجال وآنسات والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 حتي  7 يونيو الجاري علي مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من الوزراء ورئيس الاتحاد الدولي للجمباز ورؤساء الوفود وممثلي الاتحاد الدولي للعبة والدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز.

16 دولة تشارك في كأس العالم للجمباز الفني مصر 2021

تقام البطولة لأول مرة فى أفريقيا وتحتضنها مصر بمشاركة 16 دولة وهي "أذربيجان وتشيلي وكرواتيا قبرص والمجر والأردن وليتوانيا والمغرب وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وصربيا وسوريا وتركيا وأوكرانيا ومصر البلد المنظم".
ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح عدد من المفاجآت والفقرات الفنية.

وتزينت صالة ستاد القاهرة الدولي، لاستقبال منافسات كأس العالم للجمباز والذي يقام بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

إيهاب أمين: سيرى الجميع قدرتنا على الإبداع

ومن جانبه أكد إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز على أن تنظيم مصر لبطولة كأس العالم

للجمباز شيء مميز لنا بالطبع ليرى الجميع قدرتنا على الإبداع في تنظيم هذه البطولة، وبالطبع سيكون مكسبًا لنا من الناحية السياحية أيضا.

وتابع: "حفل الافتتاح تم تجهيزه ليخرج على أعلى مستوى أمام الجميع ويليق باسم مصر والمسئولين، وسيبهر الجميع بالفعل في المساء عند مشاهدة الحفل".

واختتم: "أعد الجميع أن البطولة ستخرج بشكل مميز جدا وسيكون تنظيمها في كل النواحي يليق باسم مصر، وبجميع الأفراد الذين أشرفوا على الأمر".

وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين  خاصةً أن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة إفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

وزير الرياضة ورئيس اتحاد الجمباز يتابعان تجهيزات خفل افتتاح كأس العالم