رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هروب محترف طائرة الزمالك قبل موقعة الأهلي الحاسمة

ستيفن هانت نجم طائرة
ستيفن هانت نجم طائرة الزمالك

شهدت أزمة ستيفن هانت اللاعب المحترف بفريق الكرة الطائرة بالزمالك مع ادارة النادي تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

و علمت "الوفد" ان هانت قد سافر مغادراً القاهرة مساء اليوم بعد أن عقد جلسة أخيرة مساء أمس الثلاثاء مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك من أجل حسم ازمته مع النادي.

وكان ستيفن هانت قد انقطع عن التدريبات والمشاركة في المباريات مع الزمالك خلال الفترة الماضية بعد ان اشتعلت ازمة بينه وبين ادارة النادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

وكان من المفترض أن عقد المحترف الكندي مع الزمالك بنهاية الموسم في مايو، الا ان تأجيل عدد من المباريات أدي لاستمرار الموسم حتي الآن.

وطالب هانت ادارة النادي السابقة بالحصول علي مستحقاته الا ان الازمة لم تحل كما تم

تجاهل مطالبته بالاستمرار مع الفريق حتي نهاية الموسم بمباراة الغد لينقطع اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الاربعة مباريات الماضية.

وعقدت اللجنة الجديدة المكلفة بادارة النادي جلسة مع اللاعب قبل يومين ووعدوا بحل أزمة مستحقاته ووعدهم اللاعب باكانية العودة للانتظام مع الفريق، الا أن الفكرة لم تحظي بتأييد محمد اللقاني المدير الفني للزمالك نظراص لابتعاد اللاعب عن المشاركة في أخر 4 مباريات مع تبقي مباراة واحدة في الدوري امام الاهلي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا