عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبورتنج يستعيد صدارة دوري الجولف ويشعل المنافسة على اللقب

درع دوري الجولف
درع دوري الجولف

استعاد فريق نادى سبورتنج للجولف صدارة قمة الدورى بانتزاعها من نظيره نادى الجزيرة وذلك بعد انتهاء الجولة الخامسة للنسخة الاولى من دورى الجولف موسم 2020 /2021 والتى اقيمت بملعب نادى سبورتنج.

تمكن فريق سبورتنج من خطف الصدارة بعدما حصد فى الجولة الخامسة على 267 نقطة ليرتفع رصيده إلى 1345 نقطة متقدما إلى المركز الأول بدلا من الثانى وبفارق 15 نقطة عن فريق نادى الجزيرة الذى تراجع للمركز الثانى برصيد نقاط 1330.

ولعب سبورتنج فى الجولة الخامسة بتشكيلة مكونة من المخضرم ماهر وهيب والصاعد محمد الديب وأدهم حجازى وزياد حافظ ومحمد وجدى والصاعدة تاليا سامح والدولى فارس عبد العزيز ونيك رود ورضا أميرى وخالد الصيرفى تحت قيادة نيبال العقاد.

بينما ضمت تشكيلة فريق الجزيرة كل من أيمن حسين وعمر السيسى ودينا الجزار وجرجس عبدالشهيد وشريف رزق ومصطفى الجبالى ومروان صالح والصاعد آدم رزق وعمرو ناجى وأحمد الشلقانى.

وقفز فريق نادى بالم هيلز من الخامس إلى الثالث دفعة واحدة برصيد 1240 نقطة وتلاه رابعا نادى اليجريا 1211 ثم نادى نيو جيزة خامسا 1147 نقطة

ودريم لاند سادسا 1131 نقطة وأخيرا العين السخنة 1013 نقطة.

ويتبقى على انتهاء الدورى لهذا الموسم جولتين فقط هما السادسة وستقام فى العين السخنة يوم الجمعة المقبل ثم الختام والمباراة النهائية بملعب نادى جولف بالم هيلز يوم 19 يونيو الجارى.

وعلى الأرجح أن التنافس بين نادييى سبورتنج والجزيرة سوف تستمر حتى آخر جولة نظرا لفارق النقاط الضئيل بينهما وسيظل الحصول على درع المسابقة معلقا حتى موعد اللقاء الاخير يوم 19 يونيو الجارى.

وبالمثل يدور صراع شرس آخر ولكن على المركز الثالث والتواجد على منصة التتويج مع البطل والوصيف بين كل من بالم هيلز المنتشى واليجريا وسيحاول فريق نيو جيزة العودة للمنافسة معهما على هذا المركز فى الجولتين المتبقيتين أيضا.