رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلى يواجه شباب بلوزداد الجزائرى فى البطولة العربية

رياضة

الثلاثاء, 12 فبراير 2013 09:26
الإسماعيلى يواجه شباب بلوزداد الجزائرى فى البطولة العربيةالإسماعيلى
الجزائر – خاص الوفد:

يحل الفريق الاول لكرة القدم بالاسماعيلى ضيفا على فريق شباب بلوزداد الجزائرى فى السابعة بتوقيت القاهرة فى دور الثمانية لدورى ابطال العرب. ويدير اللقاء طاقم تحكيم مغربى بقيادة بو شعيب الاحرش ويعاونة رضوان العاشق ونور الدين جعفرى والحكم الرابع مبروك يوسف.

ويسعي الاسماعيلي لاستمرار عروضه الجيدة محليا ولكن هذه المرة على الصعيد العربى.. ويعتمد صبرى المنياوى المدير الفنى للاسماعيلى على طريقة 4/4/2 ومن المنتظر

أن يبدأ المباراة بتشكيل يضم الحارس محمد صبحي وأحمد عبد العزيز مودي وسامح عبد الفضيل وعمرو السولية ومهاب سعيد ومحمود عبد العزيز وعمر جمال وكريم مسعد وعبد الحميد سامى  وأحمد علي والغانى جون أنطوي.
واكد صبرى المنياوى عدم قلقه من أداء مباراة شباب بلوزداد الجزائرى على أرضية من النجيل الصناعى وأنه يتمنى سقوط
الأمطار من أجل سهولة اللعب على الأرضية ونفى أيضا قلقه اللعب امام ضغط جماهيرى وقال المنياوى إن لاعبيه اعتادوا على اللعب على ارضية صناعية من قبل خاصة فى مباراة الخرطوم السودانى وطالب لاعبيه باللعب من لمسة واحدة خشية التعرض للاصابة.
وقال المنياوى اننا درسنا مواطن القوة والضعف بفريق شباب بلوزداد جيدا من خلال مشاهدة شريط فيديو للقاءاته الماضية واخرها امام مولودية وهران فى الدورى الجزائري وأن اللقاء الماضى مع ابناء الثغر خير اعداد لمباراة الذهاب مع شباب بلوزداد وان كنا سنلعب بتكتيك مختلف.

أهم الاخبار