رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور

فيديو..الزمالك يلدغ الشرطة فى الوقت القاتل

رياضة

السبت, 09 فبراير 2013 17:04
فيديو..الزمالك يلدغ الشرطة فى الوقت القاتلأحمد جعفر
كتب- صبري حافظ ، تصوير: محمد جميل

خطف الزمالك ثلاث نقاط غالية من أنياب الشرطة وفاز بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بملعب الدفاع الجوي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية للدوري.

 أحرز أهداف الزمالك محمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر بضربة رأس في الدقائق 16 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول وقبل نهاية المباراة بدقيقيتين وللشرطة محمد ماجد" أونش" وخالد قمر من ركلة جزاء في الدقيقيتن 24 و43.

رفع الزمالك رصيده إلى ست نقاط يتصدر بها ترتيب المجموعة الثانية للدوري بفارق الأهداف عن الإسماعيلي بينما تجمد رصيد الشرطة عند ثلاث نقاط.

طوفان أبيض..وأهداف

بدأ اللقاء هادئا رغم السيطرة البيضاء مع محاولات شرطية لتشكيل حوائط صد خلفية من خلال إرتداد معظم اللاعبين لنصف ملعبهم عند إفتقاد الكرة ولم يتقدم للامام سوى محمد ماجد "أونش"

نجح الزمالك في فرض  إسلوب لعبه من خلال لمسات محمد إبراهيم  وظهيري الجنب   والتي شغلهما أكثر من لاعب حيث جاء يمينا أحمد سمير وعمر جابر ومال لهما مع تقدمهما صلاح سليمان قلب الدفاع وفي اليسار صبري رحيل ومحمد عبد الشافي ، وشكلت هجمات الزمالك خطورة على مرمى الشرطة بسبب الجماعية والتحرك الإيجابي

بدون كرة مما سهل من مهمة المهاجمين.

هدف عبد الشافي

وفي الدقيقة 16 ومن تمريره سحرية بعد عدة جمل رائعة من الموهوب محمد إبراهيم لمحمد عبد الشافي في العمق يراوغ الحارس ويضع الكرة داخل المرمى الخالي من حارسه مسجلا هدف التقدم.

يحاول الشرطة مبادلة الزمالك الهجمات وينجح سعيد كمال والسادات وخالد السطوحي في التمرير البينى خلف دفاعات الزمالك خاصة مع عدم وجود محوري إرتكاز لمقابلة صنع الهجمات الشرطيه.

هدف غريب للشرطة

وفي الدقيقة 24 ومن لعبة بينية خلف دفاع الزمالك من فتحي مبروك لمحمد ماجد" أونش" يسدد تصطدم  خفيف في قدم وائل جمعة وتخدع عبد الواحد  وتسقط خلفة محتضنة الشباك ، ويواصل الفريق الأبيض ضغطه و يتوالى الطوفان يمينا ويسارا من احمد عيد وعمر جابر ويهد رمحمد  إبراهيم  ويستبسل الدفاع الشرطي في إبعاد الهجمات البيضاء.

ركلة جزاء أغرب

وفي الدقيقه 43 ومن هجمة سريعه يمرر محمد ماجد للسادات داخل المنطقة يسقط دون أن يلمسه صلاح سليمان ويحتسب الحكم حمدي

شعبان ركلة جزاء يتقدم لها خالد قمر ويضه الكرة على يسار عبد الواحد بينما إتجه عبد الواحد يمينا ، ويواصل الزمالك ضغطه وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ومن هجمة تكررت كثيرا من عيد لجابر عرضية يقابلها من الوضع راقدا محمد إبراهيم زاحفة بطيئة تتهادى داخل المرمى بعدها أهدر عبد الشافي ويطلق الحكم صافرة النهاية.

هدوء رتيب

بدأ الشوط الثاني هادئا على غير المتوقع وبد وكأن الفريقان ليس لديهما الجهد بعد أن أخرج كل منهما مالديه في الشوط الأول.

يدفع محمد حلمي المدير الفني للشرطة بعبد الرحمن بلبل مكان سعيد كمال وتنحصر الكرة في منتصف الملعب وتشكل الهجمات المرتدة خطورة حقيقية على مرمى الزمالك وكاد يسجل خالد قمر من هجمتين خاطفتين وتعلو كرته العارضة .

عاب الزمالك البطئ وتأثر الجميع بإنخفاض اللياقة البدنيه وضعف بناء الهجمات من العمق

نجح  الشرطة في الضغط على لاعبي الزمالك من نصف الملعب مما جعل هناك صعوبة للفريق الأبيض في بناء الهجمات منظمه وتلاشت كل المحاولات حتى لم يجد نور السيد  أو أحمد عيد فرصة للتسديد من مسافات من خارج المنطقة.

يدفع فييرا  بحازم إمام مكان أحمد سمير لتنشيط الجبهة اليمنى مقابل تغيير للشرطة بنزول مصطفى صلاح.

في الدقيقة  88 ومن هجمة منظمة هي الوحيدة في هذا الشوط يمرر كرة ساحرة أحمد عيد بالقاس على رأس أحمد جعفر "يركن" الكرة على يسار الحارس أحمد سعد محرزا هدف التقدم وسط ذهول الجميع.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=7as_cnngqz0

أهم الاخبار