رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الرياضة ويعترف بارتكاب ثلاث مخالفات

رياضة

الثلاثاء, 18 مايو 2021 02:28
مرتضى منصور يفتح النار على وزير الرياضة ويعترف بارتكاب ثلاث مخالفاتمرتضي منصور رئيس الزمالك السابق

شن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق هجوماً نارياً علي اللجنة المكلفة بإدارة النادي وعلي أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

 

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور يتوعد بالكشف عن فضيحة رياضية كبرى

 

ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، توعد فيه بإظهار المزيد من الحقائق بالمستندات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال منصور: "جمهور الزمالك عظيم وتوحد من أجل عودة الشرعية والفريق بيكسب باللاعبين اللي مرتضي جايبهم، واللجنة المعينة بتصرف من الفلوس اللي سايبها في النادي".

وتابع: "أوجه سؤال لعماد عبدالعزيز هل من حقك أن تفصل ناس أو تعيد عضوية ناس وأنتم لجنة مؤقتة ورفع مرتبات الموظفين

في النادي، فين فلوس مصطفي محمد وبقالنا هور بنسمع عن التجديد لساسي وحتي الآن لم يتم التجديد".

 

وأضاف مرتضي: "هناك 3 مخالفات اعترف بها من بين 60 مخالفة وهمية ضد مجلس الإدارة يتم التحقيق فيهم الآن، المخالفه الأولى كان في خطأ إجرائي في صرف الشيكات للمقاولون العرب وفصلة المسولين بالإدارة المالية بعد أن ثبت أنهم قاموا بتزوير تفويض لصرف الأموال من الخزينة إلا أن عماد عبدالعزيز أعادهم مرة أخري".

وأكمل مرتضي: "المخالفة الثانية أن في ولد جاءت له فاتورة كهرباء قيمتها

٤٤ ألف جنيه فصرفها مرة بالإيصال ومرة ثانية بصورة الإيصال، أما المخالفة الثالثة فهي تتعلق بإحدي الشركات التي قامت بعمل بعض اللافتات داخل النادي بقيمة مليون و200 ألف جنيه إلا أنه تم صرف مليون و900 ألف جنيه من الخزينة، وحولت الشخص المسئول عن هذه الواقعة للنيابة العامة من وقتها يا أشرف يا صبحي، أنا أعترف بهذه المخالفات لأن الراعي مسئول عن رعيته".

 

ووجه رئيس السابق رسالة لأشرف صبحي وزير الرياضة قائلا: "منذ فترة أقوم بتجهيز الملفات لإرسالها إلي اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا وأمامي أسبوع تتم فيه ترجمة الملفات وإرسالها".

وأتم: "بقول للوزير أشرف صبحي راجع نفسك ورجع الشرعية لنادي الزمالك، أمامك فرصة لإصلاح الخطأ الذي ارتكبته وترجع الحق لأصحابه لأني بعد إرسال الملفات لا أعلم ما الذي قد يحدث لي أو للرياضة في مصر".

أهم الاخبار