عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تير شتيجن يعلن غيابه رسميًا عن منتخب ألمانيا في اليورو

 الألماني تير شتيجن
الألماني تير شتيجن حارس برشلونة

 أعلن الحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، غيابه بشكل رسمي عن منتخب ألمانيا في منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2021" والذي سيبدأ في شهر يونيو المقبل.

وقال تير شتيجن عبر منشور على إنستجرام إنه بالاتفاق مع الجهاز الطبي لناديه برشلونة قرر الخضوع لجراحة على مستوى الركبة هذا الصيف، كما أكد أن الجراحة ستحرمه من المشاركة مع المنتخب في أمم أوروبا، وأنه للمرة الأولى منذ أعوام سيكون مجرد مشجع للمانشافت ليس أكثر.

وكان نادي برشلونة قد أصدر بيانًا رسميًا بشأن مارك أندريه تير شتيجن، وكيفية علاجه بسبب إصابة الركبة، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس الأحد أمام سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، وفقد آماله رسميًا في الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال نادي برشلونة في بيانٍ عبر موقعه الإلكتروني، إن مارك أندريه تير شتيجن، سيخضع لعملية علاجية على الوتر الرضفي في ركبته اليمنى، الخميس المقبل، 20 مايو في مدينة مالمو السويدية.

النادي أعلن عن ذلك بعدما تأكد من عدم المنافسة على لقب الدوري الإسباني، مما يتيح الفرصة للحارس الألماني اتباع برنامجه العلاجي، الذي سيكون تحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي الكتالوني، وعن طريق الدكتور المسؤول هاكان ألفريدسون.

ويلعب منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا المقبل في المجموعة السادسة بجوار المجر وفرنسا والبرتغال حامل اللقب.