رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجدي عبدالغني يشيد بمجلس إدارة الأهلي بعد إنشاء شركة لكرة القدم

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد الإعلامي مجدي عبد الغني بقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعدما قرر انشاء ثلاث شركات من بينهم شركة للكرة.

وحرص مجدي عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" على قناة الشمس، علي التصفيق للخطيب ومجلسه، مؤكدًا إنه كان أول من طالب بانشاء شركة الأهلي للكرة وعدم الاهتمام فقط بالكرسي والشمسية في النادي.

كما أشاد مجدي عبد الغني برجل الأعمال ياسين منصور، لافتًا إلي إنه صاحب فضل كبير في دعم الأهلي منذ القدم، ويتمتع بخبرات في مجال كرة القدم مثله مثل رئيس برشلونة وغيره من الأندية الأوروبية.

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين الأستاذ ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، والكابتن حسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.

قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه بعد ظهر اليوم تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية على النحو التالي:- المهندس أيمن اسماعيل رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس حازم هلال والأستاذة مي سامي حافظ، عضوين بمجلس الإدارة.. يذكر أن المهندس أيمن اسماعيل تولى العديد من المناصب الإدارية الكبرى منها؛ رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، ورئيس مجلس إدارة دار المعمار، ورئيس مجلس

إدارة شركة العاصمة الإدارية سابقا، وشركة بيبسي كولا العالمية وشركة بروكتر أند جامبل أمريكا، ثم الشرق الأوسط. فيما يتمتع حازم هلال خريج كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية بخبرات تقترب من الـ20 عامًا بالعمل في العديد من الشركات العالمية؛ منها شركة بروكتر أند جامبل في منطقة الشرق الأوسط لمدة 12 عامًا، ومديرًا لشركة أوت أوزي بوكس لمنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى وجوده عضوًا بلجنة التطوير العقاري في الغرفة التجارية الأمريكية ويعمل حاليًا مديرًا للقطاع التجاري لشركة ماونتن فيو للأستثمارات العقارية. أما مي سامي، فهي تحمل خبرات 25 عامًا من العمل في شركات كبرى عالمية مثل بيبسي كولا وبروكتر أند جامبل، والعمل رئيسًا لقطاع الموارد البشرية في مجموعة الفطيم، بالإضافة إلى عضوية مجلس إدارة العديد من الشركات السعودية في قطاع التطوير العقاري وقطاع الأدوية.