رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يورجن كلوب يشيد بـ أليسون بيكر بعد هدفه بمباراة ليفربول ووست بروميتش

بوابة الوفد الإلكترونية

علق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي على هدف أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، ضد وست بروميتش.

وفاز ليفربول على وست بروميتش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاحد ضمن منافسات الاسبوع الـ 36 بالدوري الإنجليزي.

هدف اليسون بيكر جاء في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع بالمباراة، ليحافظ على حظوظ ليفربول في التواجد بالمركز الذهبي بالبريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذه المباراة هي موسمنا باختصار، الكثير من الأشياء الجيدة، لقد عوقبنا بالهدف، ثم اضطررنا إلى العمل بجنون".

وواصل: "إنها رأسية لا تُصدق، لم أر قط أي شيء من هذا القبيل، عرضية جيدة، لم أكن متأكدًا مما كنت أراه في ذلك الوقت، ما زلنا في سباق المراكز الأربعة الأولى، هذا كل ما يمكننا القيام به وستتواصل المعركة يوم الأربعاء".

وتابع: "وست بروميتش قدم كل ما لديه، لعب باحترافية وجعل الأمر صعبًا

بالنسبة لنا، لكننا فعلنا كل ما هو جيد".

واستكمل: "أليسون؟ نحن قريبون حقًا ونعرف بالضبط ما يعنيه ذلك بالنسبة له، إنه أمر رائع ومؤثر حقًا، إنها مجرد كرة قدم ولكنها تعني العالم بالنسبة لنا، والآن دعونا نستمر، الأسبوع الأخير من الموسم يبدو مثيرًا للغاية".

وأردف: "أليسون هو لاعبنا وولدنا وشقيقنا، عندما يعاني نحن جميعًا نعاني، إنه أمر صعب في هذه اللحظات، هناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم، ولكن عندما يمكن للكرة تقديم لحظات كهذه له ولجميع الأولاد ومشجعينا، فإن كرة القدم هي أفضل شيء لبضع ثوانٍ من أي شيء آخر هناك".