عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتلتيكو مدريد يقلب الطاولة علي اوساسونا ويقترب من حصد لقب الليجا

مباراة اتلتيكو مدريد
مباراة اتلتيكو مدريد واوساسونا

قطع فريق اتلتيكو مدريد خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري الاسباني بعد أن حول تأخره امام ضيفه اوساسونا الي فوز بنتيجة 2-1 في المواجهة النارية التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الاسباني.

الشوط الأول

جاء الشوط الاول في صالح اتلتيكو مدريد الذي سيطر تماماً علي منطق المناورات واستحوذ علي الكرة بحثاً عن تسجيل هدف التقدم في مواجهة دفاع متكتل لاوساسونا الذي حاول الاعتماد علي الهجمات المرتدة لمباغتة اصحاب الأرض.

واهدر اتلتيكو مدريد كل الفرص المتاحة للتسجيل في الشوط الاول كان ابرزها تسديدة لويس سواريز التي ارتدت من القائم من علي بعد امتار قليلة قبل أن يتصدي الحارس المتألق لاوساسونا لانفراد محقق من سواريز، كما مرت تسديدة ساؤول نيجويز فوق العارضة.

الشوط الثاني

لم تختلف الأمور كثيراً في الشوط الثاني حيث فرض اتلتيكو مدريد ضغطاً هجومياً مكثفاً علي دفاعات اوساسونا بحثاً عن التسجيل ونجح قلب الدفاع سافيتش في هز الشباك بالدقيقة 60 الا أن حكم المباراة الغي الخجف بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفار.

وواصل اتلتيكو مدريد محاولاته للتهديف في مواجهة استبسال من

دفاعات اوساسونا، ومن هجمة مرتدة نجح انتي بوديمير في مباغتة اتلتيكو مدريد وتسجيل اول اهداف اللقاء لصالح الضيوف لتشتعل المباراة في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 82 سجل البرازيلي لودي هدف التعادل لاتلتيكو مدريد بعد تمريرة رائعة من البرتغالي جواو فيليكس الذي شارك كبديل في الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين نجح المخضرم لويس سواريز في الدقيقة 88 في تسجيل هدف الفوز لاتلتيكو بعد تسديدة ارضية متقنة علي يمين الحارس من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة يحافظ اتلتيكو مدريد علي صدارة جدول ترتيب الليجا ورصيده 83 نقطة متقدما علي ريال مدريد بنقطتين قبل خوض مباريات الجولة الاخيرة للمسابقة، بينما توقف رصيد اوساسونا عند 44 نقطة في المركز 11.