رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماهر: حققنا فوز هام أمام المحلة والصعود للمركز الثالث ليس سهلًا

بورسعيد – عبد الرحمن
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

أعرب على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدي عن سعادته بالفوز الصعب أمام فريق قوى مثل غزل المحلة وعنيد ومتجانس وشكلت مجموعة لاعبيه حائط صد قوى أمام هجمات المصرى.

وأضاف ماهر بأن الصعود للمركز الثالث برصيد 36 نقطة لم يأت من فراغ ولكن بعرق وجهد كبير ، وقد أثرت الغيابات الأساسية على شكل وأداء الفريق ولكن أدى البدلاء مباراة جيدة.

ووواصل :" إحتفظت ببعض الأوراق خارج الخطوط نظرا لإرهاق بعضهم وأمامنا مواجهتين فى منتهى الصعوبة أمام الإتحاد السكندرى ثم الزمالك ولا بد من توفير البدائل القوية لهما ، والحمد لله نسير بخطى ثابتة للبقاء فى منطقة الكبار لأن المصرى فريق قوى يمتلك التاريخ العريق".

على الجانب الآخر، قرر المدير الفني منح مجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في المباراة راحة

سلبية لمدة يومين ومنح باقي اللاعبين راحة ليوم واحد لتستأنف تدريباتها  بمعسكر الفريق ببرج العرب إستعدادًا لمباراته بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري والتي تجمعه مع الإتحاد السكندري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس القادم على ستاد الأسكندرية .

من جانبه  وأشكر اللاعبين على هذه النتيجة والتى كنا فى إحتياج لها حتى تعود المور لنصابها الطبيعى ، ومازالت لنا مواجهات قوية وصعبة فى ظل صراع الهبوط والحصول على اللقب وقادرون – بإذن الله – على إستمرارنا فى المربع الذهبى .