رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"لايك" مبابي على صفحة بنزيما يشعل التكهنات حول مستقبله

مبابي وزيدان
مبابي وزيدان

أشعل نجم باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي التكهانات حول مستقبله مع فريقه خلال سوق الإنتقالات هذ الصيف بسبب إعجابه بمنشور على صفحة نجم فريق ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما .

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022 ، ورفض اللاعب جميع العروض لتجديد عقده، ومن المتوقع أن يعلن عن قراره خلال أسابيع قليلة.

وقام مبابي بالاعجاب  بمنشور لكريم بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " أنستجرام  ، حيث نشر بنزيما صورتين من مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، في الجولة الـ36 من الليجا، والتي شهدت فوز ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف .

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يخطط لوضع مدافعه رافائيل فاران ضمن صفقة انتقال مواطنه كليان مبابي إلى صفوف الفريق الملكي.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد في صيف 2022، لكن بيريز يخطط لبيعه، إذا لم يجدد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن بيريز يدرك جيدا أن فاران أحد أهداف سان جيرمان، لذا يخطط لوضعه ضمن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد ، خاصة وان ريال مدريد كان يسعى منذ العام الماضي لضم كليان مبابي لتعويض رحيل نجمه الاسطوري كريستيانو رونالدو وتحسين وضع الفريق الذي بات غير مستقر منذ رحيل رونالدو .

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت في وقت سابق عن أن مبابي أخبر باريس برغبته في الرحيل  في أقرب فرصة ممكنة ، وأن اللاعب على اتصال مستمر مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال الفترة الماضية، وهو ما يجعل الصفقة ممكنة في الميركاتو الصيفي.