رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الليلة.. الزمالك يسعى للحفاظ على القمة أمام إنبى.. و3 مواجهات مثيرة فى الأسبوع الـ22

رياضة

الجمعة, 14 مايو 2021 10:03
الليلة.. الزمالك يسعى للحفاظ على القمة أمام إنبى.. و3 مواجهات مثيرة فى الأسبوع الـ22الزمالك وإنبي

كتب - مصطفى جويلى:

 تشهد الجولة ٢٢ من بطولة الدورى الممتاز اليوم 4 مواجهات من العيار الثقيل، حيث يستضيف الزمالك فريق إنبى فى ستاد القاهرة فى التاسعة مساءً، ويحل المقاولون العرب ضيفًا على البنك الأهلى فى الخامسة مساءً باستاد بتروسبورت، ويستضيف الإسماعيلى فريق أسوان فى التوقيت نفسه باستاد الإسماعيلية، ويلتقى غزل المحلة المصرى البورسعيدى فى السابعة مساءً باستاد الإسكندرية.

 فريق الزمالك يدخل المباراة حاملًا طموح الحفاظ على قمة المسابقة التى يتربع عليها بمفرده برصيد ٤٥ نقطة بعد التعادل فى آخر لقاء مع الأهلى بهدف. 

 واستعد الجهاز الفنى للمباراة من دون راحة بعد مباراة القمة نظرًا لضيق الوقت،

حيث أدى اللاعبون تدريباتهم على ملعب النادى بمشاركة الجميع باستثناء عبدالله جمعة الذى مازال يخضع لبرنامج تأهيلى، تحت إشراف عمرو المطراوى، إخصائى إصابات الملاعب.

 وركز الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للفريق، على الجانبين الخططى والتكتيكى ومعالجة الأخطاء التى حدثت أمام الأهلى.

 وحرص المدير الفنى على التأكيد على اللاعبين على أهمية الفوز على الفريق البترولى بهدف عدم خسارة أى نقاط يمكن أن تُبعد الفريق عن المنافسة على درع الدورى هذا الموسم. 

 ومن المقرر أن يجرى كارترون بعض التغييرات فى التشكيل

نظرًا لغياب شيكابالا بسبب الإيقاف من لجنة المسابقات مباراتين، وكذلك فرجانى ساسى للحصول على الإنذار الثالث، كما يفكر فى الدفع بمحمد عبدالشافى من بداية اللقاء.

 ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد لحراسة المرمى، محمود علاء ومحمود حمدى الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافى لخط الدفاع، طارق حامد وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو لخط الوسط، أشرف بن شرقى ويوسف أوباما وحميد أحداد لخط الهجوم. 

 أما فريق إنبى تحت قيادة مديره الفنى حلمى طولان يسعى لتحقيق نتيجة جيدة، حيث يحتل المركز التاسع برصيد ٢٨ نقطة بعد الفوز فى سبع مباريات والتعادل فى مثلها والخسارة فى مثلها وتعادل الفريق مع الاتحاد السكندرى فى آخر مباراة سلبيًا، ويحاول طولان الابتعاد عن الدخول فى دوامة الهبوط والدخول فى المنطقة الآمنة. 

 

أهم الاخبار