عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران الغد

موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته في السادسة والنصف مساء غدٍ الجمعة لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير غدًا في السادسة والنصف مساء على استاد «الأهلي we السلام»، حيث سيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ١٥ دقيقة من المران وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» المنظمة للبطولة.

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في التاسعة مساء بعد غدٍ السبت، في ذهاب دور الـ٨ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو للاعبي الاهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.
شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها بعد غدٍ السبت، في ذهاب دور الـ8 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد

الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس.

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى جنوب أفريقيا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية على موعد السفرإلى جنوب أفريقيا لملاقاة صن داونز في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقررأن يسافر يواجه الأهلي صن داونز بمصر بعد غد السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال  أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا يوم 22 مايو الجاري .

وينوى النادي النادي الأهلي السفر مُبكراً إلى جنوب أفريقيا  يوم 16 أو 17 على أقصى تقدير إلى جنوب أفريقيا لخوض هذه المباراة المرتقبة.