رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يتوعد بالكشف عن فضيحة رياضية كبرى

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق أنه سيكشف بعد انتهاء إجازة عيد الفطر عن فضيحة رياضية كبرى والانتهاء من تجهيز شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة الأولمبية الدولية.

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانا جاء نصه علي النحو التالي:

"إن شاء الله بعد إجازة العيد هيكون ملف الفيفا وملف اللجنة الأولمبية الدولية اترجموا.

بعد أن تم الانتهاء اليوم الثلاثاء ١١ مايو من إعداد الملفين باللغة العربية بحمد الله في 125 صفحة ومعاهم 300 مستند.

وهتبقى فضيحة رياضية غير مسبوقة اكشف الظلم والفساد الرياضي الذى استشري بس أنا عملت اللي عليا بقالي 6 أشهر بخاطب الكبير والصغير بكل أدب لكن واضح أن نفوذ تميم جامد قوي وأنا مارست حقي المشروع وتحملت غضب بعض الجماهير ضدي معتقدين إني خايف وأنا لا أخاف إلا من ربنا سبحانه وتعالي اللي خلقني.

 

ولكن كنت خايف علي سمعة وطن بعشقه لكن بعض المسؤولين فيه مش خايفين عليه واستمروا في ظلمي وبهدلتي ومعايا مش أقل من 150 مليون مشجع زملكاوي في مصر والعالم العربي وأتعامل هؤلاء المسؤولون معايا ومع الملايين من الجماهير

العظيمة بكل استخفاف واستهتار. وبعدين لا يلومني أحد بعد مافقدنا الأمل في استعادة حقنا المسلوب داخل مصر واوعوا ينسوا أنهم هم اللذين بدأوا بتقديم عشرات الشكاوى ضدي من اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات وعلي رأسهم اتحاد الكرة ووصلت هذه الشكاوي إلي اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا متناسين أن بهذه الشكاوى الكيدية بيشوهوا مسؤول عن أكبر الأندية وأعظمها في مصر وأفريقيا.

 

إن شاء الله ربنا هيرجع ليا ولنادي الزمالك وأعضاء جمعيته العمومية المتحضرة وجماهيره العظيمة المخلصةحقنا. وأنا علي يقين أن عقاب الظالم بإذن الله أقرب مما يتخيل بشر وبطمئن كل جماهير نادى الزمالك وأعضاء جمعيته العمومية بأننى بفضل الله سأكمل معركتى ضد الظلم والفساد لآخر يوم في عمري حتي لو كلفتني هذه المعركة حياتي أو حريتي.