رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نجم الأهلي السابق: الشحات يستحق الدكة.. والمثلوثي أقل من الزمالك

رياضة

الثلاثاء, 11 مايو 2021 12:49
نجم الأهلي السابق: الشحات يستحق الدكة.. والمثلوثي أقل من الزمالك

كتب- محمد اللاهوني

طالب رمضان السيد ؛ نجم النادي الأهلي الأسبق ؛ المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالابقاء على لاعبه حسين الشحات على مقاعد البدلاء لحين استعادة مستواه.

وقال رمضان عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن حسين الشحات بعيد عن مستواه منذ فترة ليست بالقصيرة وحان وقت جلوسه على مقاعد البدلاء.

وأكد أن الشحات لم يعد اللاعب الذي يقدم المستويات المبهرة مثلما كان يفعل مع مصر المقاصة والعين الإماراتي موضحا أن اللعب للأهلي مختلف لأنه يحمل ضغوطا كبيرة ويحتاج للتركيز.

وأشار إلى أن مستوى طاهر محمد طاهر جناح الأهلي في الفترة الماضية ليس مقنعا وبحاجة للمزيد من التطور كما اعترف بتأثر أيمن أشرف مدافع الأهلي بالإصابة في لقاء القمة أمس الاثنين أمام الزمالك.

وأوضح أن رباعي الأهلي محمد مجدي أفشة وبدر بانون ومحمد شريف وأليو ديانج كانوا الأفضل في لقاء القمة.

وحمل رمضان مسؤولية خروج مباراة القمة بهذا الشكل لمدربي الفريقين بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وقال مدرب بتروجيت الأسبق:" المدربان تخوفا من

الهزيمة وتأثيراتها وهو ما ألقى على مستوى اللقاء وحرمنا من مباراة قوية ".

وتطرق رمضان للحديث عن نادي الزمالك مؤكدا أن اللاعب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن أقل بكثير من مستوى اللعب في الزمالك

وأوضح أن المثلوثي لا يملك السرعات أو المقومات البدنية التي تؤهله لشغل هذا المركز في الزمالك مؤكدا أن حازم إمام الظهير الأيمن افضل منه بشكل واضح.

وأكد أن أحمد سيد زيزو جناح الزمالك استعاد جزءا كبيرا من مستواه في مباراة القمة وكان مؤثرا على مرمى الأهلي.

وأوضح أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك كان مميزا في مباراة القمة مثل باقي لقاءاته الأخيرة مع الفريق لأنه أصبح أكثر إنتاجية على المرمى وتخلى عن اللعب الفردي.

أهم الاخبار