رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"العجوز"روبن" عينه "على المنتخب الهولندي

روبن
روبن

 شارك الهولندي أرين روبن أساسيًا للمرة الأولى منذ ثمانية أشهر مع فريقه جرونينجن، أمس الأحد، على خلفية تعرضه لسلسلة من الإصابات. وكان روبن (37 عامًا) نجم المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-صفر على إمين عندما هيأ فرصتين للتهديف في أطول مشاركة له منذ عودته للدوري الهولندي في العام الماضي.

 وقال روبن، لاعب بايرن ميونيخ وريال مدريد وتشيلسي السابق، إنه شعر بالارتياح لمشاركته لمدة 80 دقيقة، مشيرًا إلى إمكان العودة إلى المنتخب الهولندي في نهائيات بطولة أوروبا 2020 المؤجلة من العام الماضي. وقال روبن إذا وجهت إليه الدعوة من المدرب فرانك دي بور، سيكون هذا جميلًا ولابد من التحلي بالواقعية لأنه لابد لي في هذه الحالة أن أكون في كامل اللياقة ومفيدًا للفريق.

 وعاد روبن للاحتراف من جديد في العام الماضي عندما ارتبط بعقد لمدة عام واحد مع جرونينجن نادي طفولته بعد اعتزاله عقب الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الثامنة مع بايرن ميونيخ. لكن عودته اقتصرت على بضع مشاركات قصيرة فقط بسبب معاناته من عدد من الإصابات بين أكتوبر ومارس.
 وشارك روبن في 96 مباراة دولية مع منتخب هولندا كانت آخرها في أكتوبر 2017. ويستعد دي بور للإعلان عن تشكيلته المبدئية للمنتخب الهولندي قبل الإعلان عن التشكيلة النهائية في بداية الشهر المقبل.