رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سيميوني يعلق على تعادل أتلتيكو مدريد وبرشلونة

رياضة

السبت, 08 مايو 2021 22:42
سيميوني يعلق على تعادل أتلتيكو مدريد وبرشلونة

علق دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد على تعادل الروخي بلانكوس مع برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما. 

ويحتفظ اتلتيكو مدريد بصدارة الدوري الاسباني بشكل مؤقت برصيد 76 منتطرا ما ستسفر عنه مباراة ريال مدريد واشبيلية المقررة غدا.

وفي حال فوز ريال مدريد على اشبيلية ينتزع صدارة الدوري الاسباني بأفضلية المواجهات المباشرة أمام اتلتيكو مدريد اذ سيمتلك كل منهما 76 نقطة.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا"

الإسبانية: "نحن في بطولة رائعة، هناك أربعة فرق تبحث عن أفضل نهاية للموسم".

وأضاف: "جئنا إلى برشلونة لنقوم بعمل جماعي وما تخيلناه حدث، هاجم الفريق وهو يسيطر على المباراة بعد استعادة الكرة، شوط أول رائع والثاني أكثر تكافؤًا إلى حد ما".

واستكمل "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، برشلونة بحث عما يمكن أن يؤذينا، إنه فريق قام بعمل رائع مع كومان وأراه يتنافس،

لقد فاز بكأس الملك، لديه فرصة للفوز بالليجا، ريال مدريد سيتنافس كما فعلوا دائمًا، إشبيلية يمكن أن ينضموا غدًا للمنافسة إذا فازوا".

وتطرق في تصريحاته عن المباراة المنتظرة بين ريال مدريد واشبيلية والتي ستحدد موقف اتلتيكو مدريد من صدارة الدوري الاسباني، "أنا لا أشاهد المباريات، ليس لدي وقت جيد وأفضل عدم رؤيتها، لن يتغير الأمر كثيرًا إذا رأيتها، سنكون مع العائلة نتناول العشاء ونستعد يوم الإثنين، إننا بحاجة للعب مباراة جيدة ضد ريال سوسيداد".

وأتم تصريحاته "في المباريات الأربع الأخيرة لم يكن أداؤنا سيئًا للغاية، وكذلك فزنا في ملعبنا واندا ميتروبوليتانو، وفي الجزيرة العربية، نحن نتحسن".

أهم الاخبار