رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توخيل يعلق على فوز تشيلسي ضد مانشستر سيتي

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الانجليزي عن فوز البلوز على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي.

وفاز تشيلسي على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد في إطار الجولة الخامسة والثلاثين بالدوري الانجليزي.

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة، 

وتابع: "هذا يخبرنا أنه يمكننا الاعتماد على لياقتنا البدنية وهو شعور رائع في نهاية الموسم، يمكننا أيضًا الاعتماد على روح فريقنا، ونستمر في ذلك، هذا الفريق لا يتوقف أبدًا، لا يريدون أن يخسروا".

وعن إصابة كريستنسن علق توخيل "  لقد أصيب قبل بضعة أسابيع بنفس الإصابة، أتمنى ألا تكون سيئة للغاية وأن نستعيده لأنه حاسم للغاية".

كما تطرق في حديثه عن تألق تيمو فيرنر في الفترة الاخيرة "لقد تأقلم جيدًا، الطريقة التي يعمل بها قوية وبلا هوادة، إنه يريد تقديم

أداء جيد حقًا، أنا سعيد جدًا به اليوم".

وعن مطالبة مانشستر سيتي بركلة جزاء ثانية في الدقيقة 88، قال توخيل: "لقد رأيت ما حدث على الهواء فقط، كنت أخشى أن يمنح ستيرلينج ركلة الجزاء، أعتقد أن قراره كان سيقبله الفار، إذا لم يفعل الحكم ذلك، فلا أعتقد أن تقنية الفيديو ستمنحه".

واختتم: "ركلة جزاء مانشستر قبل نهاية الشوط الأول، كنا 10 لاعبين بسبب إصابة كريستنسن، أعتقد أن ستيرلينج كان محظوظًا كذلك بالتواجد في الملعب بعد ارتكابه خطأ فادح على فيرنر (الدقيقة 13)".