رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع طارئ لمجلس الأهلي اليوم.. وتهديدات بشكوى لجنة «مجاهد» للفيفا

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا طارئا برئاسة محمود الخطيب، فى الثانية عصر اليوم الجمعة، من أجل مناقشة العديد من المستجدات التى شهدتها الساحة الرياضية فى الأيام القليلة الماضية.

وبحسب مصادر داخل النادى الأهلى فإن مجلس الإدارة فى حالة غضب عارم تجاه اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وسياساتها فى إدارة شئون اللعبة وقراراتها الأخيرة.

وخاطب النادى الأهلى مسؤولى اتحاد الكرة فى الفترة الأخيرة اعتراضا على عدة أمور تنظيمية على رأسها ضغط مباريات الفريق ولكن اتحاد الكرة لم يراع ارتباطات الأهلى القارية وأجبره على خوض ١٠ مباريات فى غضون ٣٠ يومًا فقط .

ولم يستجب اتحاد الكرة لطلب الأهلى بإقامة مباراتى وادى دجلة وسيراميكا كليوباترا فى فترة توقف الأولمبياد إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الاندية الثلاثة .

وجاءت المشاكل التحكيمية فى مباراة الأهلى ضد مضيفه غزل المحلة لتزيدغضب مسؤولى القلعة الحمراء خاصة بعدما أكد خبراء التحكيم أحقية الأهلى فى الحصول على ضربة جزاء لصالح محمد هانى بخلاف أن مدافع المحلة محمد فتح الله كان يستحق بطاقة حمراء لعرقلته محمد شريف وهو فى طريقه للمرمى.

وطالب النادى الأهلى بتعيين حكام أجانب لكافة مبارياته المتبقية بالموسم من أوروبا ومن حكام الصف الأول على أن يتحمل الأهلى

نفقات استقدام هؤلاء الحكام.

ولكن مسؤولى الأهلى فوجئوا بأن أحمد مجاهد يرفض تماما استقدام أى طاقم تحكيم أجنبى لمباريات الفريق الأحمر أو أى لقاء بالدورى بدون مبرر.

وزاد من غضب مسؤولى الأهلى قرار اتحاد الكرة بالتحقيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء رغم أن حديثه عن التحكيم بحسب مسؤولى القلعة الحمراء أمر يحدث فى كل دول العالم وبين أندية كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وتساءل الأهلى من قبل فى خطاب رسمى عن مصير مباراة الفريق ضد أسوان فى ختام الدور الاول للدورى وسر تأجيلها رغم انتهاء الأهلى من خوض مؤجلاته وهو أمر لم يرد عليه اتحاد الكرة.

وبدأت التهديدات داخل إدارة الأهلى بتقديم ملف كامل بكل هذه الأخطاء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا والذى كلف هذه اللجنة لإدارة شئون اللعبة مؤقتا لحين إجراء الانتخابات.