رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يلتقى اليوم الخميس، فريق الزمالك أمام سموحة السكندري في مواجهة من العيار الثقيل، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تنطلق مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

ستكون مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 2 HD، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

يدخل الزمالك المباراة محتلا قمة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه الأهلي، علمًا بأن الأخير له مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة ويسعى لتحسين مركزه واقتحام مربع الكبار أملا فى العودة للبطولات القارية.

الزمالك أصبح أمامه فرصة كبيرة لكسر حاجز التعادلات فى الفترة الأخيرة مع المقاولون ثم بيراميدز، والبقاء على مقعد الصدارة خصوصا بعد أن فقد منافسه التقليدى الأهلى 5 نقاط بالتعادل مع الجونة ثم الخسارة من غزل المحلة وهو ما دفع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الابيض لعقد جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بتفادى الأخطاء التى حدثت فى مباراتى ذئاب الجبل وبيراميدز.

وحذر كارتيرون من عدم استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى المنافس، مشددا على أنه مازال يثق أنهم الأفضل وقادرون على الحفاظ على القمة، لكن يجب التعامل باحترام مع المنافس الذى فاز على الأهلى فى الثوانى الأخيرة قبل 10 أيام بسيناريو مثير.

ويستمر غياب عبدالله جمعة الظهير الأيسر

للزمالك الذى أصيب بجزع فى الرباط الداخلى للركبة خلال لقاء المقاولون ويلعب بدلا منه أحمد فتوح العائد من الإصابة، كما يغيب محمد أبوجبل لإصابته بفيروس كورونا.

بينما عاد محمد عبدالشافى بعد تعافيه من الكورونا وانتظامه فى التدريبات، بينما يستمر محمد عواد فى حراسة العرين الأبيض بعد مشاركته فى لقاء بيراميدز، خصوصا أن زميله محمود جنش مازال يعانى من آلام أسفل الظهر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة

محمد عواد فى حراسة المرمى

رباعى الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدى الونش، أحمد فتوح

وفى الوسط:  طارق حامد، فرجانى ساسي، وشيكابالا

في الهجوم: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، حميد أحداد

بينما فريق سموحة تحت قيادة مديره الفنى الكفء أحمد سامى فإنه يسعى هو الآخر لتقديم عرض قوى بعد الفوز الذى حققه على الأهلى بهدفين لهدف ثم التعادل مع الاتحاد السكندرى.

تشكيل سموحة المتوقع أمام الزمالك

الهاني سليمان في حراسة المرمى

رباعي الدفاع: شريف رضا، محمود البدري، رجب نبيل، أطهر الطاهر

في خط الوسط: محمد كناريا، محمد حليمو، عبد الكبير الوادي، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي

في الهجوم: ديريك نسيمبامبي