عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

 يلتقى، اليوم الخميس، فريقا الزمالك وسموحة السكندري في مواجهة من العيار الثقيل، التي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة:

 تنطلق مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة:

 ستكون مباراة الزمالك وسموحة، اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 2 HD، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

 يدخل الزمالك المباراة محتلًا قمة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه الأهلي، علمًا بأن الأخير له مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة ويسعى لتحسين مركزه واقتحام مربع الكبار أملًا فى العودة للبطولات القارية.

 الزمالك أصبح أمامه فرصة كبيرة لكسر حاجز التعادلات فى الفترة الأخيرة مع المقاولون

ثم بيراميدز، والبقاء على مقعد الصدارة، خصوصًا بعد أن فقد منافسه التقليدى الأهلى 5 نقاط بالتعادل مع الجونة، ثم الخسارة من غزل المحلة وهو ما دفع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، لعقد جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بتفادى الأخطاء التى حدثت فى مباراتى ذئاب الجبل وبيراميدز.

 وحذر كارتيرون من عدم استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى المنافس، مشددًا على أنه مازال يثق في أنهم الأفضل وقادرون على الحفاظ على القمة، لكن يجب التعامل باحترام مع المنافس الذى فاز على الأهلى فى الثوانى الأخيرة قبل 10 أيام بسيناريو مثير.