رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا “رابط كورة لايف”

رياضة

الأربعاء, 05 مايو 2021 21:15
بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا “رابط كورة لايف”بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا “رابط كورة لايف”

يلا شوت ريال مدريد وتشيلسي,كورة لايف مباراة ريال مدريد وتشيلسي,الاسطورة مباراة ريال مدريد وتشيلسي,مشاهدة ريال مدريد وتشيلسي,مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي,رابط مباراة ريال مدريد وتشيلسي,ريال مدريد وتشيلسي مباشر,رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي,بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي,ريال مدريد وتشيلسي اليوم,ريال مدريد ضد تشيلسي

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

 

كورة لايف بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي، في قمة مباريات اليوم الاربعاء، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج قمة مباريات اليوم الاربعاء 5 مايو 2021 بين

ريال مدريد وتشيلسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة تشيلسي وريال مدريد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وتشيلسي على قناة بي إن سبورتس HD1 بريميم، بالاضافة إلى قناة بين سبورت 4 بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

وستنقل كذلك على قناة سكاي سبورت فوتبول إيطاليا، وتيليكوم سبورت 1 الرومانية، وبين سبورت التركية، وسوبر سبورت بريميرليج، وقناة BT sport 2 البريطانية.

انتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الأسبوع الماضي، ليقترب تشيلسي من بلوغ النهائي للمرة الثالثة في

تاريخه.

وسيتوجب على تشيلسي الخروج متعادلاً من دون أهداف في مباراة الإياب أو تحقيق الفوز بأي نتيجة لتحقيق التأهل على حساب النادي الملكي، ومواجهة مانشستر سيتي في نهائي ملعب أتاتورك.

يُدير المباراة الحكم الدولي الإيطالي “دانيلي أورساتو” صاحب ال 45 عامًا، بعدما نجح في إدارة مباراة إياب ربع النهائي بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، والمنتهية بفوز العملاق البافاري بهدف دون رد يوم 13 ابريل الماضي.

وأدار دانيلي أورساتو قمة الجولة 31 من الدوري الايطالي بين اتلانتا ويوفنتوس التي شهدت سقوط اليوفي بهدف دون رد، وبعدها بأسبوع أدار قمة الجولة 33 بين لاتسيو وميلان، المنتهية بفوز عريض لنسور روما بثلاثية نظيفة.

وكانت آخر بطاقة حمراء أشهرها دانيلي أورساتو هذا الموسم، من نصيب مدافع أتلتيكو مدريد “سافيتش” في الدقيقة 82 من مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي شهدت تفوق تشيلسي على الأتلتي بهدفين دون رد بملعب ستامفورد بريدج.

أهم الاخبار