رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاؤل في البنك الأهلي بعد الفوز على الإنتاج.. ونصار يشيد بالروح الجديدة

لواء أشرف نصار
لواء أشرف نصار

رفع فريق البنك الأهلي لكرة القدم، شعار لاوقت للراحة بعد الفوز على نظيره الإنتاج الحربي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

 وارتفعت الروح المعنوية للفريق بعد الفوز الكبير حيث  ظهرت الفرحة على وجوه الجهاز الفني واللاعبين لأهمية الفوز في الخروج من عنق الزجاجة وباعتبار المواجهة بـ6 نقاط ، نظراً لرغبة كل فريق في الفوز لوضعهما بجدول الدوري قبل المباراة ، حيث كانا يحتلان المركيز الأخير وقبل الأخير.

 وأكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي ،أنه  سعيد بالفوز والروح القتالية التي شهدها بعد غياب وهي ماتعطي تفاؤلا في المباريات المقبلة وقدرة اللاعبين على  مواصلة الانتصارات  في ظل وجود  خالد جلال المدير الفني والذي أدار المباراة بكفاءة من البداية حتى النهاية.

 وطالب رئيس نادي البنك الأهلي ، لاعبيه باستغلال هذا الفوز واستثماره جيداً في تحقيق طفرة في النتائج والابتعاد عن المؤخرة.

 وقال نصار،مباريات الدوري هذا الموسم صعبة لتقارب المستوى بين فرق الدوري، والروح القتالية والإصرار على الفوز عاملان مهمان في مثل هذه الظروف لصنع الفارق مع التسجيل من أنصاف الفرص لأهمية كل فرصة، مشيراً إلى أن  كل المباريات

المقبلة صعبة وكلنا أمل في أن لاعبينا لديهم من الكفاءة والرغبة في الفوز مايبقى الفريق بدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم والدخول بقوة في المنطقة الدافئة.

 من جانبه أكد خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي  ان فريقه أغلق صفحة مباراة الإنتاج ونفكر في لقاء  الإسماعيلي الإثنين المقبل بستاد المقاولون بالجبل الأخضر في التاسعة والنصف مساءً بالجولة  21 للدوري.

 وأشاد جلال ،بالروح والأداء برجولة خلال اللقاء ما أعطى الفريق أفضلية في الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية، مبدياً تفاؤله بالمرحلة المقبلة رغم الصعوبات وأولها سيكون لقاء الإسماعيلي الإثنين المقبل.

 وقال أهم مافي لقاء الإنتاج، أن لاعبونا نفذوا التعليمات جيداً بعد أن تم التركيز عقب مباراة سيراميكا على تصحيح الأخطاء الدفاعية والهجومية بجانب الاهتمام بالجوانب النفسية والمعنوية .