عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب مانشستر سيتي: رياض محرز لاعب إستثنائي

رياض محرز أمام باريس
رياض محرز أمام باريس سان جيرمان

علق  الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجلبيزي عن نجمه الجزائري رياض محرز في الذي قاد الفريق إلى الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا برفقة مانشستر سيتي الإنجليزي بعد إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس من نصف نهائي المسابقة الأوروبية الأبرز على مستوى الأندية.

وسجل رياض محرز ثلاثة من أصل 4 أهداف سجلها مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي.

وقال بيب جوارديولا :" رياض (محرز) لاعب استثنائي، نعرف جيدا الجودة التي يمتلكها وخصوصا في الأوقات الكبيرة يكون حاضرا، نعرف جودته، إنه لاعب استثنائي ورائع، اللاعبون الكبار يعرفون كيف يتصرفون في السيناريوهات الكبيرة، سجل باليمنى واليسرى، وكانت إنهاءاته رائعة، لقد سجل 3 من أصل 4 أهداف سجلناها في نصف النهائي، يستحق الإشادة والتقدير".

وكان قد أوضح النجم الجزائري رياض محرز،

الذي تألق في تأهل فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بتسجيل هدفي انتصاره في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مفتاح تأهل فريقه في الصلابة الدفاعية، واستقبال شباكهم لعدد قليل من الأهداف.

وكرر مانشستر سيتي تفوقهم الواضح على وصيف بطل أوروبا بعد أن أسقطه في عقر داره في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب حديقة الأمراء بهدف مقابل اثنين، ليحجز بطاقة التأهل لنهائي الكأس ذات الأذنين للمرة الأولى في تاريخه بإجمالي المواجهتين (4-1).