رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تابع لايف مواجهة برشلونة وفالنسيا في الليجا اليوم 2 مايو 2021

رياضة

الأحد, 02 مايو 2021 21:00
تابع لايف مواجهة برشلونة وفالنسيا في الليجا اليوم 2 مايو 2021تابع لايف مواجهة برشلونة وفالنسيا في الليجا اليوم 2 مايو 2021

 بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني، ضمن مباريات اليوم الأحد 2-5-2021، لحساب الجولة 34.

استمرارًا لموسمه الأقل نجاحًا في الدوري الاسباني في العقد الماضي، لم يستطع نادي فالنسيا تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات، حيث تعادل في 3 مناسبات، وتلقى هزيمتين.

ويستقبل فالنسيا فريق برشلونة اليوم الأحد على ملعب ميستايا، وعينه على تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في ظل الشكوك التي تساور الفريق نظرًا لأن الفرق التي هبطت إلى السيكوندا خلال المواسم الخمسة الماضية كانت تملك في رصيدها 38 نقطة.

وجمع فالنسيا حتى الآن 36 نقطة فقط من 33 مباراة،

وبفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط، مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم.

في المقابل، فوت برشلونة فرصة الانقضاض على صدارة ترتيب الدوري الاسباني، بعدما تعرض لخسارة مفاجئة في مباراته المؤجلة أمام غرناطة بنتيجة (2-1).

ورغم ذلك لن يستسلم برشلونة في صراع خطف اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لصالح ريال مدريد، حيث يتبقى 5 جولات، يتخللها مباراة مع المتصدر “اتلتيكو مدريد”، مع بصيص من الأمل في تعثر النادي الملكي.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني وفي رصيده

71 نقطة، ويفصله 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني “ريال مدريد” الذي فاز على أوساسونا أمس لحساب الجولة الحالية، و5 نقاط عن المتصدر اتلتيكو مدريد الفائز على إلتشي.

بث مباشر برشلونة وفالنسيا

وتذاع مباراة برشلونة وفالنسيا على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما تنقل على قناة أرينا سبورت 2 الصربية، وموفي ستار لاليجا الإسبانية.

ويدير مواجهة برشلونة وفالنسيا الحكم الإسباني “خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

 

لمشاهدة مباراة يرشلونة وفالنسيا بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

لمشاهدة مباراة يرشلونة وفالنسيا بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

لمشاهدة مباراة يرشلونة وفالنسيا بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>      

أهم الاخبار