رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيان من نادي مانشستر يونايتد وليفربول بعد تأجيل المباراة

بيان من نادي مانشستر
بيان من نادي مانشستر يونايتد وليفربول بشأن تأجيل المباراة

أصدر ناديي مانشستر يونايتد وليفربول بيانًا بعد تأجيل مباراتهما التي كان من المقرر إقامتها على ملعب "أولد ترافورد" ، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، "البريميرليج".

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي رسميًا عن تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول وسيتم تحديد موعد آخر بعد اقتحام جماهير اليونايتد ملعب المباراة "أولد ترافورد، قبل ساعات قليلة من بدايتها.

كتب مانشستر يونايتد في بيانه:" بعد محادثات مع رجال الشرطة ورابطة البريميرليج، ومجلس المدينة والناديين فأن المباراة تم تأجيلها لأجل السلامة، سيكون هناك موعد آخر للمباراة، مشجعينا شغوفين بالنادي ونتفهم حرية التعبير والتظاهر السلمي، بنفس الوقت نشعر بالندم على هذا الإضطراب ، نشكر رجال الشرطة.

فيما جاء بيان نادي ليفربول تأكيده لموافقته الكاملة لقرار تأجيل المباراة كنتيجة للأحداث التي حدثت اليوم في ملعب أولد ترافورد، وأن السلامة العامة هي الأساس لأي قرار مع تقديم بيئة آمنة للجميع المشاركين، وكان من

الواضح أن ذلك لم يكن مكنا بسبب الأحداث المتصاعدة، سنستمر بالحديث مع المسؤولين لتحديد موعد جديد وسنوافيكم لاحقًا بالتفاصيل".

كانت  جماهير مانشستر يونايتد اجتاحت ملعب أولد ترافورد، وتواجد عدد كبير من جماهير مانشستر يونايتد خارج ملعب أولد ترافورد، وفي

الشوارع المؤدية للملعب،

لتهاجم الإدارة وذلك بعد إعلان المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي،قبل أن يعلن الملاك الانسحاب منها والاعتذار عن المشاركة.
نشبت مناوشات كلامية قوية واشتباكات بين الشرطة ومشجعي مانشستر يونايتد وحاولت جماهير مانشستر يونايتد اقتحام فندق النادي أيضًا وانطلقت الشرطة بشكل سريع بموضع حواجز وسيارات تدخل خاص ، ومؤكدة بأنها ستقاوم اي شغب بقوة.