رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مناوشات بين الشرطة وجماهير مانشستر يونايتد

رياضة

الأحد, 02 مايو 2021 17:23
مناوشات بين الشرطة وجماهير مانشستر يونايتد

كتب: محمد معتز صلاح الدين

نشبت مناوشات كلامية واشتباكات بين الشرطة ومشجعي مانشستر يونايتد المتظاهرين أمام ملعب أولد ترافورد ذلك قبل المباراة التي كان من المقرر إنطلاقها بين مانشستر يونايتد وليفربول ضمن منافسات البريميرليج، قبل أن يتم الإعلان عن تأخيرها لأجل غير مسمى.

يحاول المتظاهرين من جماهير مانشستر يونايتد اقتحام فندق النادي أيضًا وانطلقت الشرطة بشكل سريع بموضع حواجز وسيارات تدخل خاص ، وستقاوم اي شغب من

الجماهير بالعنف.

كانت جماهير مانشستر يونايتد اجتاحت ملعب أولد ترافورد منذ ساعات قليلة، وتواجد عدد كبير من جماهير مانشستر يونايتد خارج ملعب أولد ترافورد، وفي الشوارع المؤدية للملعب، لتهاجم الإدارة وذلك بعد إعلان المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد ضمن 12 ناديًا أوروبيًا قد وافقت على المشاركة في دوري

السوبر الأوروبي، برئاسة فلورنتينو بيريز، وتسبب ذلك القرار في غضب عارم لدى الاتحادات المسؤولة للعبة، إلى

جانب الجماهير ومن ضمنهم مشجعي مانشستر يونايتد، حيث ظهرت جماهير مانشستر يونايتد خارج الملعب في المباريات الماضية، قبل أن تقتحم أولد ترافورد قبل ساعات قليلة من مواجهة ليفربول.
إد وودوارد الرئيس التنفيذي لـ مانشستر يونايتد أصدر بيانًا أكد من خلاله أنه يحترم الجماهير ويعتذر لهم عن قرار المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، وسيرحل إد وودوارد رسميًا عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم، وذلك بعد المطالبات بإقالته.

أهم الاخبار