رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن في الدوري الإنجليزي

رياضة

الأحد, 02 مايو 2021 17:21
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ( اضغط هنا )

ويعود فريق ليفربول إلى محاولة استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر جولتين بالتعادل أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل.

ويعاني بطل البريميرليج في الموسم الجاري من تخبط النتائج والتعثرات المتتالية، ففي آخر 14 مباراة انتصر أربع مرات فقط وخسر سبع مباريات بالإضافة إلى ثلاث تعادلات.

ويحاول ليفربول مواصلة الانتصارات والتقدم في الجدول على أمل التواجد في المراكز الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل،

حيث يتواجد حاليًا في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة جمعهم من الفوز في خمس عشر مباراة بجانب التعادل في تسع مناسبات فضلًا عن الخسارة في تسع مناسبات.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة من أجل العودة أيضًا إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد ان تعادل في اللقاء الأخير أمام ليدز يونايتد.

كما سيكون مانشستر يونايتد في مهمة تقليدية أمام غريمه ليفربول لإلحاق الهزيمة بالأخير من أجل تأجيل احتقال مانشستر سيتي باللقب وأيضًا لابعاد غريمه عن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني من جدول

ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة جمعها من الفوز في تسع عشر مباريات بجانب التعادل في عشر مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات أيضًا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم و4K ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد هي الثالثة بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى بشهر يناير الماضي بالأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بينما كانت المباراة الثانية بينهما في الدور 4 من كأس الاتحاد الإنجليزي بشهر يناير الماضي أيضًا، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين.

 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ( اضغط هنا )

أهم الاخبار