رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الاتحاد والأهلي والقنوات الناقلة

رياضة

الخميس, 29 أبريل 2021 13:05
موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الاتحاد والأهلي والقنوات الناقلةسلة الأهلي والاتحاد

كتب - أمير فرج:

 تقام مساء اليوم الخميس مباراة نهائي كأس مصر لكرة السلة بين الاتحاد السكندري والنادي الأهلي على صالة الشباب والرياضة في السادس من أكتوبر.

 وتخطى الاتحاد نظيره سبورتنج، فيما صعد الأهلي للنهائي على حساب نادي الزمالك، ليتقابل الفريقان في المباراة النهائية.

 وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة على قناة أون تايم 3، وسيقوم بالتعليق عليها وليد أبو سريع ومحمد يوسف جو على القناة الصوتية الأولى والثانية.

 فيما تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الزمالك وسبورتنج في تمام الساعة التاسعة مساءً قبل انطلاق المباراة النهائية.

 وكان الاتحاد السكندري نجح في تحقيق بطاقة التأهل الأولى لدور النهائي من بطولة كأس مصر على حساب نادي سبورتنج بنتيجة 88/76.

 وانتهى الربع الأول من المباراة لصالح نادي سبورتنج بنتيجة 18/ 17 قبل أن ينجح الاتحاد في معادلة النتيجة وينهي الربع الثاني والشوط الأول من اللقاء

بنتيجة 33/ 33.

 وتقدم الاتحاد في الربع الثالث وأنهاه لصالحه بنتيجة 57/ 55 قبل أن تنتهي المباراة بفوز الاتحاد ويتأهل بنتيجة 88/ 76.

 أما اللقاء الثاني بين الأهلي والزمالك الذي انتهى بنتيجة 85/ 80 لصالح الأهلي، فقد انتهى الربع الأول منه لصالح الأهلي بنتيجة 21/ 19 قبل أن ينتهي الربع الثاني والشوط الأول للقاء بنتيجة 38/ 32 لصالح الفريق الأحمر.

وفي الربع الثالث واصل الأهلي تقدمه ونجح في إنهاء العشر دقائق الثالثة في اللقاء بنتيجة 60/ 56 لصالحه قبل أن ينتهي الربع الرابع والأخير بنتيجة 85/ 80.

أهم الاخبار