رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة ..المنتخب فى بروفة قوية أمام تشيلى بإسبانيا

رياضة

الأربعاء, 06 فبراير 2013 09:48
الليلة ..المنتخب فى بروفة قوية أمام تشيلى بإسبانيا المنتخب
كتب - صبري حافظ:

يلتقي في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة المنتخب الوطني ونظيره التشيلي ودياً باستاد اتليتيكو مدريد وسط العاصمة الإسبانية مدريد في إطار الاستعداد للقاء زيمبابوي 26 مارس المقبل في تصفيات كأس العالم.

المباراة ينظر لها الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني باهتمام نظراً لبدء العد التنازلي للقاء زيمبابوي في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل  بجانب أنها البروفة الأخيرة قبل اللقاء في ظل صعوبة العثور على لقاءات جديدة ودية رغم مطلبه الملح لاتحاد الكرة بالبحث له عن لقاء ودي 22 من الشهر

الجاري كبروفة نهائية.
وزاد من أهمية المباراة الظهور المتواضع للمنتخب في مباراتي غانا وكوت ديفوار في أبو ظبي والخسارة صفر/3 و2/4 ودياً، ما جعل البعض يطالب برحيل الجهاز الفني بقيادة برادلي،  لكل هذا يبحث الجهاز عن أداء ونتيجة جيدين تقنعه أولا والجماهير المصرية بأن الآمال كبيرة في الوصول لكأس العالم بعد غياب  ربع قرن.
وقبل السفر إلى إسبانيا اكد برادلي أن أهم ما يسعى إلي تحقيقه في لقاء تشيلي توظيف
اللاعبين واستيعابهم لفكره سواء في طريقة اللعب أو الانسجام والمرونة خلال المباراة.
وكان المنتخب قد تدرب أمس  بملعب اتليتيكو وحضر المران جميع اللاعبين باستثناء محمد عبد الشافي الذي تم استبعاده قبل السفر بسبب إصابته في مباراة فريقه في الدوري أمام الاتحاد السكندري. وشهد المران منافسة قوية بين حراس المرمى الثلاثة عصام الحضري و«شريف إكرامي» وعلى لطفي.
ومن المنتظر أن تضم تشكيلة المنتخب اليوم عصام الحضرى و«شريف اكرامى» ووائل جمعة و«رامى ربيعة»،  وآدم العبد وأحمد سعيد «أوكا» وعمر جابر واحمد فتحى ومحمد عبد الشافي  و«أحمد شديد قناوى» وحسني عبدربه وإبراهيم صلاح ومحمد الننى و«محمد ابراهيم» ومحمد صلاح والسيد حمدى ومحمد أبو تريكة و «جدو» و«عبدالله السعيد» و«أحمد حسن مكى».

 

أهم الاخبار