رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العروض التركية تحاصر نجوم الأهلي.. وأفشة على رادار الدوري الفرنسي

مجدي أفشة لاعب الأهلي
مجدي أفشة لاعب الأهلي

 يبدو أن تجربة مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمنتخب الوطنى، فى جالطة سراى التركى ستفتح أبواب الدورى التركى مجدداً للاعبين المصريين، بعدما بدأ الوكلاء فى جلب عروض من الأندية هناك لبعض اللاعبين بالدورى الممتاز، وعلى رأسهم نجوم النادى الأهلي.

 

 تلقى محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق عرضين من ناديى جالطة سراى وفنربخشة للتعاقد معه فى الموسم الجديد بعد متابعته فى الفترة الماضية بالصورة الدائمة وتألقه مع الأهلى والمنتخب الوطني.

 

 أفشة تلقى اتصالات أيضاً من نادى سيلتيك الغسكتلندى بجانب أحد الأندية التى تلعب فى الدورى الفرنسى وترغب فى ضم اللاعب، ولكن أفشة أبلغ الأهلى بوجود اتصالات عدة لضمه تمهيداً لفتح باب التفاوض مع نهاية الموسم الحالي.

 

 العروض التركية لم تقتصر على أفشة فقط بل امتدت للمهاجم محمد شريف الذى تلقى عرضاً شفهياً من فريق بشكتاش التركى الذى سبق ولعب له أحمد حسن نجم المنتخب الوطني.

 

 لجنة التخطيط بالنادى الأهلى قررت عدم فتح هذا الملف انتظاراً لقرار محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لحسم ملف رحيل اللاعبين فى الموسم المقبل للاحتراف من عدمه خصوصًا أن الفريق الأحمر لديه العديد من الارتباطات فى المرحلة المقبلة.

 

 على صعيد آخر، يستعد الأهلى من دون راحة لمواجهته المقبلة أمام إنبى يوم السبت المقبل فى الدورى الممتاز.. وقرر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، وضع برنامج استشفائى خاص للاعبى الفريق فى ظل توالى المباريات بعد أن خاض الفريق لقائى الزمالك وسموحة فى غضون 4 أيام فقط وسيواجه إنبى بعد 72 ساعة من لقاء سموحة.