رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثورة غضب فى الزمالك بعد سقطة القمة.. والجماهير تهاجم الجميع

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك

عاشت جماهير الزمالك ليلة حزينة أمس الأول بعد خسارة فريقها من الأهلى بهدفين لهدف فى القمه ١٢١ التى أقيمت باستاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز. 

صبت الجماهير البيضاء غضبها على اللاعبين، وطالبت باستبعاد عدد من النجوم التى وصفتهم بأنهم لا يقدرون قيمة قميص النادى ويبحثون فقط عن المستحقات المالية والتفكير فى العروض التى يتلقونها والمطالبة بملايين الجنيهات لتجديد العقود وطالبت الإدارة بالاستغناء عنهم واستكمال باقى مسابقة الدورى بالناشئين.

 كما وجهت الجماهير هجوماً حاداً على المدير الفنى باتريس كارتيرون الذى فشل فى إدارة المباراة ولم يستغل النقص فى صفوف الأهلى ولعب بطريقة دفاعية فى الشوط الأول وترك الاستحواذ للمنافس ما منح لاعبى الأهلى المزيد من الثقة وضغطوا على دفاعات الزمالك المنهار وأحرزوا هدفين.

كما شنت الجماهير هجوماً على اللجنة الحالية المكلفة بإدارة النادى بعد أن وافقت على رحيل مصطفى محمد للاحتراف فى الدورى التركى ولم تتعاقد مع بديل كفء، كما أنها فشلت فى لم شمل الفريق وحل مشاكل اللاعبين. 

و أكد كارتيرون أن الفريق الأفضل هو من خسر لقاء القمة أمام الأهلى، مشيراً إلى أنه كان هناك خطآن للزمالك فى الشوط الأول ودفعنا ثمنهما هدفين، ولكننا كنا الأفضل فى الشوط الثانى، واللاعبون شعروا بالإحباط عقب نهاية المباراة، ولكننى

أرى أننا كنا الأفضل.

أضاف كارتيرون بعد المباراة: فريق الأهلى يمتلك لاعبين مميزين فى كل مركز ولم أشعر بغياب أى لاعب، لكننى نادم على شكل الفريق فى بداية الشوط الأول لأننى شعرت بأننا غير قادرين على الحركة والأهلى لعب فى البداية بشكل طيب وسجل هدفين ولو تم تسجيل ركلة الجزاء المهدرة كان من الممكن أن تتحول نتيجة المباراة.

وتابع كارتيرون: «جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن تكون هناك تغييرات فى تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يجب أن أراعى نفسية اللاعبين وأى قرار سريع الآن لن يكون فى مصلحة الفريق».

وعن تغيير عبدالله جمعة والدفع به فى المباراة، شدد كارتيرون على أنه لم يكن متأخراً، موضحاً أنه كان له دور خاص فى عمل الكرات العرضية، بينما أحمد فتوح لعب بشكل طيب فى بداية الشوط الثانى