عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

60 دقيقة..الزمالك يهدر ركلة جزاء بعد تصدي علي لطفي

بوابة الوفد الإلكترونية

أهدر الزمالك ركلة جزاء خلال مباراة القمة أمام الأهلي المقام على ستاد القاهرة ، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.
سدد محمود علاء مدافع الزمالك ركلة الجزاء في الدقيقة 59 ، على الزاوية اليمنى من علي لطفي والذي تصدى لها، بعدها سدد أوباما الكرة لكن خارج القائم تمامًا.
بدأ الزمالك الشوط الثاني أمام الأهلي محاولاته والهجوم من أجل تسجيل هدف التعادل بعد تأخره بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد القاهرة  ضمن مؤجلات الجولة الـرابعة من الدوري الممتاز.
الدقيقة 55 تسديدة لأشرف بن شرقي لكنها تصطدم في الدفاع ، قبل أن يذهب سيف الجزيري بالكرة لداخل منطقة الجزاء الأهلي ويحتك به علي لطفي حارس الأهلي، ليسقط المهاجم التونسي ، ويشير الحكم لعدم وجود ركلة جزاء، قبل أن يحتكم البنا لتقنية الفيديو التي اثبتت وجود ضربة جزاء.

 

 

سجل محمد شريف لاعب الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 21 ، بعد تمريرة رائعة من أيمن أشرف ، استلمها شريف وسددها بقوة في الزاوية "الضيقة" بشباك جنش حارس الزمالك.

فيما احرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 30 ، بعدما مر وتوغل وسدد الكرة على حدود منطقة الجزاء بالكربون هدف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتسكن شباك حارس الأهلي علي لطفي.

سجل محمد شريف لاعب الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 35 ، بعد تسديدة صاروخية خارج من منطقة جزاء فشل جنش حارس الزمالك في

التصدى لها.


بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل ضم كل من: حراسة المرمى: علي لطفي. خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف. خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر. الهجوم: محمد شريف. ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومروان محسن وصلاح محسن وسعد سمير ووليد سليمان ووالتر بواليا وكهربا وأكرم توفيق وناصر ماهر.
بدأ الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي بتشكيل ضم كلا من: 
في حراسة المرمى:  محمود جنش
في خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح 
في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق  شيكابالا – أشرف بن شرقي
خط الهجوم : مروان حمدي.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد وسيف الدين الجزيري.