رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قبل قمة الدوري .. الزمالك يسعى لمواصلة أرقامه الجيدة بالمسابقة

رياضة

الأحد, 18 أبريل 2021 12:57
قبل قمة الدوري .. الزمالك يسعى لمواصلة أرقامه الجيدة بالمسابقةالزمالك

كتب - مصطفى جويلي

 يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 يدخل الفريق اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة في حين يحتل الأهلي، المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.

 وخاض الزمالك 14 مباراة بالمسابقة حتى الآن، حقق الفوز في 10 مباريات، والتعادل في ثلاث،

بينما تعرض لخسارة وحيدة أمام غزل المحلة، وفي حال تحقيقه للفوز في لقاء الليلة، فسيلحق بالأهلي الهزيمة الأولى له بالمسابقة.

 يدخل الزمالك المباراة، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الحصول على النقاط الثلاث، وتأمين صدارة المسابقة.

 

 استعد الفريق جيدًا للقاء اليوم، واختتم تدريباته باستاد القاهرة مساء أمس السبت.

 وطالب الفرنسي كارتيرون من اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وأكد المدير الفني على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

 

 ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلًا من محمود جنش ومحمد أبو جبل وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

أهم الاخبار