عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل مبارة القمة بساعات.. أحمد مجاهد : أنا صاحب قرار تعيين طاقم حكام مصري لمباراة الأهلي والزمالك واطالب الجميع بالالتزام

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم  عن كواليس تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم على ستاد القاهرة الدوري في الدوري الممتاز. 
وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج ملعب اون مع احمد شوبير :" لدي قناعات بعودة الحكم المصري لإدارة مباريات القمة منذ فترة طويلة و قرار الصافرة المصرية لمباريات القمة نهائي وسيستمر طالما بقيت في إدارة الاتحاد وحتى لو فشلت تجربة حكام اليوم .
وتابع مجاهد تصريحاته قائلا:"أنا صاحب قرار إدارة طاقم حكام مصري لمباراة القمة ولجنة الحكام اختيارت  محمود البنا لإدارة المبارة و أراه اختيار موفق لأن محمود البنا هو المصنف الأول بين حكام الساحة الدوليين في مصر في الوقت الحالي.
وواصل رئيس اتحاد الكرة تصريحاته بإن غياب الجماهير عن المدرجات سيسهل من مهمة الحكم المصري في مباريات القمة حاليا متمنيا أن يكون تقييم طاقم حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

مساء موضوعيا وبعيدا عن الانتمائات .
وعن تعيين محمد عادل لإدارة لقاء القمة في الدور الثاني من عدمه أكد مجاهد ان مباراة القمة سيديرها حكام مصريين طالما كان موجودا في اتحاد الكرة وأن اختيار أسماء بعينها لإدارة المباريات من اختصاص لجنة الحكام ، كاشفا ان أسم الحكم ليس هو المهم بالنسبة له وانه كان سيرحب لو عينت لجنة الحكام طاقم غير دولي لقمة الزمالك والأهلي .
وفي نفس السياق كشف مجاهد انه سيتم السماح بدخول 25 فرد لكل فريق في لقاء القمة وأنه لا يمانع في حضور عدد أكبر من المصورين الصحفيين للقمة حال موافقة الأمن.