رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توخيل يعلق على تأهل تشيلسي لنهائي كأس انجلترا على حساب مانشستر سيتي

علق المدرب الالماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي على تأهل البلوز لنهائي كأس انجلترا بعد الإطاحة بنظيره مانشستر سيتي من نصف نهائي بعد تغلبه عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت.

وقال توخيل خلال تصريحات عقب نهاية المباراة،  "لقد كان أداءً قويًا للغاية، سعيد للغاية وفخور، لقد لعبنا 35 دقيقة ممتازة في الشوط الأول، كان علينا أن نعاني لمدة 10 دقائق، ثم لعبنا 30 دقيقة أخرى بقوة كبيرة وتقدمنا بهدف".

وأضاف: "كان من الممكن أن نسجل الهدف الثاني، لقد كان أداءً قويًا للغاية وأنا فخور جدًا به، سعيد للغاية من أجل فريقي لأنهم لعبوا على هذا المستوى".

وواصل: "الدفاع الجيد يتمثل كذلك في امتلاك الكرة والاستحواذ عليها، من الجيد الحفاظ على نظافة الشباك، أردنا أن نكون شجعانًا اليوم بالكرة وبدونها، وفعلنا ذلك، سعداء للغاية".

وأردف: "إنه شعور رائع لأننا كنا نواجه أفضل فريق في أوروبا الآن، وتمكنا من تقليص الفجوة بيننا لمدة

90 دقيقة، كنا بحاجة أيضًا إلى القليل من الحظ لكنه كان فوزًا مستحقًا".

وتابع: "فخور لما حققناه لأنه من الصعب جدًا مواجهة مانشستر سيتي، يجب أن تكون في أعلى مستواك، لقد كان أداءً عالي الجودة منا".

وعن حكيم زياش وتيمو فيرنر، قال توخيل: "لعبا بشكل جيد للغاية، أفلتنا من الضغط وجرينا بعمق من مونت وهرب فيرنر بالكرة، وأنهى زياش الهجمة".

واختتم: "كانت هناك فرصة كبيرة بعد ذلك لـ فيرنر، وكذلك من زياش، وهدفين تسلل، كان علينا أن نكون أكثر هدوءًا في آخر 15 دقيقة، لكني أحببت الجهد والأداء، كان مزيجًا جيدًا بين الاستحواذ على الكرة والدفاع والهجوم".