رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

علي لطفي يستحق الدعم| والاهلي سيظل عملاق افريقيا

رياضة

السبت, 17 أبريل 2021 21:04
علي لطفي يستحق الدعم| والاهلي سيظل عملاق افريقيامباراة الاهلي والزمالك- ارشيفية

كتب- حسام أبو المكارم:

يترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الاهلى والزمالك، التى تقام غدا الأحد 18 - 4 -2021، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021.
أقرأ أيضا...
وتقام مباراة قمة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي، وتأتي هذه المواجهة بأهمية كبيرة بسبب ظروف الفريقين فى جدول الدوري العام حيث يتصدر نادي الزمالك بطولة الدوري العام برصيد 33 نقطة
حيث شارك قي 14 مباراة ويأتي الاهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة إلا أنه لعب 11 مباراة فقط وتتبقى له 3 مباريات

.
غياب الشناوي عن لقاء الأهلى والزمالك 
وتشهد صفوف النادي الأهلي غياب حارس المرمي محمد الشناوي نتيجة إصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أجرى محمد الشناوي مسحة أخيرة خلال الساعات الماضية جاءت نتيجتها "إيجابية" ليتأكد غيابه عن اللقاء المرتقب في قمة الكرة المصرية.
ورغم أن حالتة جيدة ولا يعاني من أعراض كورونا إلا أن نتيجة جميع المسحات الى أجراها خلال الساعات الماضية جاءت إيجابية، ليتأكد غياب الشناوي، والاعتماد على علي
لطفي الحارس البديل.
وقال مغردون، إن علي لطفي حارس كبير، ويلعب مع نادي كبير، مؤكدين أن جماهير الأهلى تقدم الدعم والمساندة للحارس علي لطفي حتي يحقق الأهلى الفوز.

وتابع مغردون:" ‏بعد تأكد غياب الشناوى كل الدعم والمسانده للحارس على لطفى، لأنه حارس مرمى يتحمل مسئولية كبيرة في حماية شباك الأهلى، ويكون أحد أسباب فوز الأهلى باللقاء".
وأكد البعض، أن الحارس على لطفي يمتلك كفاءة وخبرة كبيرة ، لافتين إلى أن الأهلى سوف يظل عملاق القارة الإفريقية رغم الغيابات التى يعاني منها.
وتابع مغردون، قائلين:" ‏الف سلامه عليك ياشناوي وحش افريقيا، ترجع بالسلامه ان شاء الله، وكل الدعم للحارس علي لطفي، ونعلم انك على قدر المسئولية ".
 

أهم الاخبار