رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المقاولون يصطدم بالداخلية فى لقاء متكافئ

فريق المقاولون
فريق المقاولون

يلتقي فريقا المقاولون العرب والداخلية في الثانية والنصف عصراً بملعب جهاز الرياضة العسكري في إطار منافسات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز التي انطلقت فاعلياتها أمس بعد تجميد النشاط الكروي لمدة عام عقب أحداث ستاد بورسعيد.

يخوض ذئاب الجبل المباراة تحت قيادة محمد عبدالسميع المدير الفني ومعاونيه أحمد سعيد وزيزو وأحمد صابر ولديهم طموحات في تحقيق النقاط الثلاثة علي اعتبار أن ضربة البداية تكون دائماً صعبة، واستعد الفريق جيداً لانطلاق الدوري بخوض مجموعة من المباريات التجريبية خلال الفترة الماضية وكان آخرها مواجهة الأهلي التي انتهت بهزيمة الذئاب 1/2، وسبق للمقاولون العرب مواجهة الداخلية ودياً في منتصف يناير الماضي بالجبل الأخضر وانتهي اللقاء بفوز ذئاب الجبل بثنائية نظيفة.
حرص المهندس شريف حبيب رئيس النادي ولجنة الكرة علي الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين لحثهم علي بذل أقصي ما لديهم خلال منافسات الدوري حتي لا يتعرض الفريق للأزمات التي يمر بها كل موسم بالصراع علي الهبوط، واهتم «عبدالسميع» خلال التدريبات الأخيرة بعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الودية الأخيرة لعدم تكرارها خلال اللقاءات الرسمية.
ويعتمد «عبدالسميع» علي مجموعة من لاعبيه أصحاب

المجهود الوفير علي رأسهم محمد العقباوي في حراسة المرمي وعلي فتحي ومحمد زيكا وباسم علي ومحمود عزت وإبراهيم الحاسي الوافد الجديد من الأنصار اللبناني ومحمد جمعة.
في المقابل يخوض فريق الداخلية المباراة بطموحات كثيرة من أجل تقديم مستوي قوي وأداء مشرف في بداية مشواره بالدوري تحت قيادة علاء عبدالعال المدير الفني، واستعد الفريق جيداً لانطلاق الدوري بمجموعة من المباريات الودية متدرجة المستوي أمام الشباب الكويتي ونسيج حلوان والمقاولون والإسماعيلي وحرس الحدود وتليفونات بني سويف.
اعترف المدير الفني للداخلية أن فريقه يمتلك عدداً من صناع اللعب المميزين والقادرين علي تعويض غياب أحمد تمساح الذي انتقل مؤخراً لظفار العماني، ويعتمد «عبدالعال» علي بعض اللاعبين أصحاب الخبرة مثل: حسن مصطفي ولاما كونيه ومحمود سمير ومعتز إمام.