رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلى يحشد أسلحته لقهر الجيش

رياضة

الأحد, 03 فبراير 2013 09:38
الإسماعيلى يحشد أسلحته لقهر الجيشالإسماعيلى والطلائع
كتب - عادل يوسف ومحمد عمر:

تقام في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في إطار المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

يدخل فريق الدراويش اللقاء بكامل نجومه تحت قيادة صبري المنياوي الذي يبحث عن الفوز ليكون حافزاً قوياً لفريق الإسماعيلي استعداداً للقاء شباب بلوزداد الجزائري في أول لقاءات البطولة العربية التي ستقام خلال الأسبوع القادم.
اختار «المنياوي» 21 لاعباً لمباراة اليوم، يأتي في مقدمتهم الحارس محمد صبحي ومحمد عواد وأحمد عبدالعزيز «مودي» وسامح عبدالفضيل ومحمود عبده وعمرو السولية ومحمد كيمو وأحمد خيري وعمر جمال ومحمد

حمص وإبراهيم حسن وأحمد علي وشريف رجب وأيمن المحمدي وعبدالحميد سامي وكريم مسعد ومحمود عبدالعزيز وجودين وجون أنطوي وعصام علي ومحمد حامد «ميدو».
بينما يسعي فريق طلائع الجيش تحت قيادة جهازه الفني الجديد بقيادة عبدالناصر محمد إلي إحراز الفوز والحصول علي النقاط الثلاث بالرغم من الظروف التي عاني منها فريق الجيش مؤخراً منها تغيير الجهاز الفني للفريق بقيادة فاروق جعفر وتعيين عبدالناصر محمد مديراً فنياً للفريق، بالإضافة إلي انتقال عدد كبير
من اللاعبين للأندية الأخري يأتي في مقدتهم بابا أركو مهاجم الفريق إلي نادي سموحة، ونجح عبدالناصر محمد في تصعيد الناشئ حسام حسن الذي أدي أداء جيداً في معظم المباريات الودية، ونجح في إحراز العديد من الأهداف التي أدت إلي تصعيد اللاعب للفريق الأول.. كما نجح «عبدالناصر محمد» في تجهيز اللاعبين نفسياً للقاء الدراويش، بالإضافة إلي التركيز علي العنصر البدني، بالإضافة إلي بعض الجمل التكتيكية التي سينفذها اللاعبون في لقاء الإسماعيلي اليوم.
يغيب عن اللقاء اللاعبون الثلاثة إيهاب المحص ومحمد حنفي وسيد عبدالعال، بينما سيبدأ الجهاز الفني باللاعبين عماد السيد في حراسة المرمي وجمعة مشهور وسامح حسن وهاني السيد وأيمن حفني وصلاح أمين وحسام حسن ومحمد عبدالفتاح «دروجبا» ومصطفي صابر.

أهم الاخبار