رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاسطورة لايف الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر يلا شوت مجانا

محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، يقود فريقه ليفربول الإنجليزي خلال المباراة الأهم هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء 14-4-2021 ضمن جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر ( اضغط هنا )

ويأمل ليفربول في العودة من جديد أمام النادي الإسباني خاصة بعدما خسر جولة الإياب الذي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز المرنجي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله محمد صلاح لصالح فريقه الإنجليزي في الشوط الثاني.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بتوقيت القاهرة 14-4-2021

تقام مباراة الإياب بين ليفربول وريال مدريد الإسباني في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 14-4-2021، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر عشاق محمد صلاح، هذا اللقاء بفارغ الصبر لرؤيتهم ماذا يفعل النجم المصري خلال هذا اللقاء خاصة وأنه هو الأول بعد تعرضه للإصابة الموجعة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في أوكرانيا والذي فاز به الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله ساديو ماني.

ملعب مباراة ليفربول وريال مدريد- الأنفليد معقل ليفربول

هو ملعب كرة قدم يقع في مدينة ليفربول في شمال غرب إنجلترا. أنفيلد هو ملعب نادي ليفربول منذ تأسيس النادي عام 1892، بعد أن كان ملعب نادي إيفرتون في الفترة ما بين عامي 1884 و1892، قبل أن ينتقلوا إلى غوديسون بارك.

تصل قدرة الأنفيلد الاستيعابية الآن إلى 54.074 متفرجاً بعد الصيانة وزيادة عدد مقاعده إلى أكثر من 9.000 متفرج بعد أن كان يتسع إلى 45.280 متفرج للأنفيلد أربعة مدرجات: سبيون كوب (للمشجعين المتعصبين)، والمدرج الرئيسي، ومدرج المئوية، والأنفيلد رود.

سُجّل أكبر عدد حضور في تاريخ الملعب في الثاني من فبراير عام 1952 عندما

واجه ليفربول نادي ولفرهامبتون، حيث كان عدد المتفرجين 61،905 متفرجين. أصبح الأنفيلد واحداً من الملاعب التي توفر مقعداً لكل متفرج عام 1994 نتيجةً لتقرير تايلور مما قلّص كثيراً من قدرته الاستيعابية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 14-4-2021

ينقل هذا اللقاء الهام والمرتقب لعشاق الكرة في العالم أجمع على شبكة قنوات بين سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق البث حصريا لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ومن المقررر أن يعرض اللقاء على قناتين هما:

beIN 4K HDR

beIN Sports 1 HD Premium

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد 14-4-2021

يذاع لقاء ريال مدريد وليفربول الذي يقام على أرض معلب النادي الإنجليزي الأنفليد، بعدما لقاء الإياب الذي أقيم على أرض ملعب الفريدو دي ستيفانو في العاصمة المدريدية، المعلق المخضرم، حفيظ دراجي

تشكيل فريق ليفربول أمام ريال مدريد

أليسون بيكر في حراسة المرمى

ترينت- فيليس- كاباك- ربرتسون

فابينو- فينالدوم- كيتا

ماني- جوتا- صلاح

تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول

كورتوا- ميندي- ميليتاو- ناتشو- فاسكيز- كاسيميرو- مودريتش- كروس- فينيسيوس- بنزيما – أسينسيو.

 

 

 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر ( اضغط هنا )