رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر .. الريدز يعتذر للملكي

أدان نادي ليفربول الإنجليزى، واقعة اعتداء بعض من جماهيره على حافلة ريال مدريد، قبل المباراة التى انطلقت فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى. وقال المتحدث الرسمى باسم نادى ليفربول :"ندين بشكل قاطع الإجراءات التي أدت إلى تضرر حافلة فريق ريال مدريد أثناء وصولها إلى ملعب أنفيلد، إنه سلوك غير مقبول تماماً ومخزى لعدد قليل من الأفراد، نعتذر بصدق لزوارنا عن أى ضائقة تسببوا بها، سنعمل مع الشرطة لتحديد المسؤولين". وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عددا من جماهير ليفربول قامت بالهجوم على حافلة ريال مدريد وضربها بالحجارة خارج ملعب "آنفيلد"، وقاموا بتحطيم النافذة الزجاجية التى بجوار مكان جلوس المدير الفني زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه لا توجد إصابات داخل صفوف الريال، بعد أن رمى شخص زجاجه على النافذه التى كان يجلس

بجانبها زيدان، وأنه من الصعب أن يتعرف الأمن على الشخص الذى رمى زجاجة على النافذة التي يجلس بجانبها زيدان وكسرها وسط هذه الأجواء المشحونه.

ويتواجد النجم المصرى محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول في موقعة الليلة، التي يحتاج خلالها الريدز للفوز بهدفين من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

وكان ريال مدريد قد حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصرى محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكى.

 

شاهد البث المباشر من هنــــا