رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباشر كورة لايف مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

يبحث ليفربول عن ريمونتادا أمام ريال مدريد بعد تأخره ذهابا بنتيجة 3-1، فيما يحاول دورتموند التأهل على حساب مانشستر سيتي بعد خسارته ذهابا بنتيجة 2-1.

ليفربول يبحث عن ريمونتادا صعبة أمام ريال مدريد

يسعي فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، عندما يستضيف ريال مدريد الإسبانى، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، إلى معجزة كروية لتخطى الملكى بهدفين نظيفين فما أكثر للتأهل.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز السيناريوهات لحسم بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال:

[”ليفربول]

سيناريوهات تأهل ريال مدريد

ويملك ريال مدريد الأفضلية بعدما حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ويعتبر التعادل السلبي أو الإيجابي فى صالح الريال بكل النتائج ، وأيضا فوزه بأى نتيجة، وكذلك فإن خسارة الملكى بهدف نظيف تضمن عبوره مباشرة، أو خسارته بفارق هدف واحد، أو خسارته بفارق أكثر من هدفين

بشرط تسجيل هدفين فإنه فى صالحه، وتعتبر هزيمته 3-1، هى النتيجة الوحيدة التى تعيد المباراة إلى نقطة البداية بالتعادل واللجوء إلى ركلات الجزاء.

سيناريوهات تأهل ليفربول

يحتاج ليفربول أصحاب الأرض اليوم الفوز بهدفين نظيفين فيما أكثر لضمان التأهل، أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر .

ومن المقرر أن يدير قمة ليفربول ضد الريال الحكم الهولندي بيورن كويبس، والذى يدير المباراة رقم 8 للفريق الملكى في دوري أبطال أوروبا كان أخرها في نسخة هذا الموسم أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، والتي فاز فيها الفريق الإسباني بهدفين دون رد.

 

شاهد البث المباشر من هنــــا