رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر Bein sports 1 hd premium

رياضة

الأربعاء, 14 أبريل 2021 19:21
مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر Bein sports 1 hd premium

Bein sports 1 hd premium مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر يصر مدرب ليفربول يورغن كلوب على أن فريقه لا يمكن أن يأخذ عودة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى كأمر مسلم به حيث يتطلعون لقلب تأخره بهدفين أمام ريال مدريد.

 

رابط بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد من هنا
رابط بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد من هنا

 

تقام مباراة الأربعاء بعد خمس سنوات من اليوم منذ أن حققوا الفوز في الوقت الإضافي على فريق كلوب بوروسيا دورتموند السابق في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ، بعد أن تأخروا 4-2 في مجموع المباراتين قبل 24 دقيقة من النهاية. على الرغم من السجل المثير للإعجاب من العودة ، إلا أن كلوب بدا حذرا.

قال: "لا يمكنك أن تأخذ ذلك كأمر مسلم به. لا يمكنك أبدا ولا

يجب عليك أبدا".

"لا يمكنك العودة لأن لديك واحدة في الماضي. لديك فرصة فقط إذا لعبت كرة قدم جيدة حقًا في الوقت الحاضر وهذا ما يتعين علينا القيام به.

"أفضل موقف هو أنك لا تحتاج إلى عودة. هذا لا يستحق الحديث عنه الآن."

يصر مدافع ليفربول آندي روبرتسون على أن اللاعبين مصممون على إطالة موسم دوري أبطال أوروبا على الرغم من قلة عدد الأشخاص الذين يمنحونهم فرصة لبلوغ نصف النهائي بعد أداءهم السيئ في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد.

يتأرجح فريق يورغن كلوب 3-1 في مباراة الإياب على ملعب آنفيلد ، الذي لا يخلو من المشجعين ، لن يكون قادرًا على توفير الخلفية لعودة محتملة أخرى

مثل تلك التي اشتهرت ضد برشلونة قبل عامين.

ويعتقد روبرتسون أن المهمة التي تنتظرهم يوم الأربعاء تعادل المهمة التي واجهتهم بعد الخسارة 3-0 أمام منافسين مستوحى من ليونيل ميسي في نو كامب ، عندما لعب المشجعون دورهم في الفوز 4-0 على أرضهم.

وقال كابتن اسكتلندا "كلاهما صعبان لكنهما مختلفان لكنهما متماثلان بطريقتهما الخاصة." "من الواضح أن برشلونة في تلك الليلة كانت ليلة رائعة ولم تكن لتتحقق لولا المشجعين هناك.

"جعلتنا الجماهير نشعر بأن طولنا يبلغ 10 أقدام ونصدق أكثر. لقد شعرنا قبل تلك المباراة أننا يمكن أن نقلبها. إنها مهمة كبيرة بالنسبة لنا وليست مثل مباراة برشلونة. لا يمكننا الاعتماد على حقيقة أننا عدت في تلك اللعبة التي سنعود في هذه اللعبة.

"ربما شطبنا الناس ، لكننا نعتقد أنه يمكننا تقديم أداء أفضل من الأسبوع الماضي وهذه هي الطريقة الوحيدة لمنحنا فرصة قتال. نعتقد أنه يمكننا الفوز بالمباراة. إذا فعلنا ذلك فهذا يمنحنا قتالًا فرصة ؛ دعنا نرى ما إذا كان ذلك كافياً في الليل. ستكون الأصابع متقاطعة. 

أهم الاخبار