رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الزمالك ينصب السيرك ويتخطى الإتحاد بهدفين

رياضة

السبت, 02 فبراير 2013 19:43
فيديو..الزمالك ينصب السيرك ويتخطى الإتحاد بهدفينالزمالك تخطى عقبة الاتحاد بسهولة
كتب- صبري حافظ

افتتح فريق الكرة بنادي الزمالك مشواره بالدوري بفوز غالٍ ومستحق على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين بملعب الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لبطولة الدوري ليقتنص الزمالك ثلاث نقاط مستحقة تفتح شهيته لمواصلة الإنتصارات في مشوار الدوري.

أحرز هدفي الزمالك عمر جابر وأحمد جعفرفي الدقيقيتن 73 و77  من تمريرتين رائعتين للمهاري محمد إبراهيم.

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء من البداية حتى النهاية  وأهدر أحمد جعفر وأحمد سمير وأحمد عيد عدة فرص سهلة أمام المرمى ، وظهر زعيم الثغر وديعاً ومستسلما لدرجة لم يختبر معها الحارس عبد الواحد السيد.

جاء اللقاء هادئاً مع البداية وانحصرت الكرة في منتصف الملعب مع محاولات من الزمالك  تزداد خطورتها مع مرور الوقت ، وتنشط الجبهتين اليمني واليسرى للفريق الأبيض بوجود الثنائي عمر جابر وأحمد سمير يميناً ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل يساراً ويلعب الأخير عرضية رائعة يقابلها أحمد جعفر برأسه بجوار القائم.

ويلعب أحمد سمير عرضية لم تجد المتابع وسط محاولات دفاعية من الإتحاد للإستبسال للحفاظ على الشباك نظيفه وإعتماد لاعبيه على الهجمات المرتدة قادها علاء كمال ورامي ربيع وكريم فتح الله وتلاشت كل المحاولات مع منتصف ملعب الزمالك لعدم وجود الكثافة العددية المطلوبة

يواصل الزمالك ضغطه ويتحرك محمد إبراهيم في العمق..ويهدر في الدقيقه 20 جعفر فرصة للتهديف من إنفراد يضعها ضعيفة يبعدها الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد إلى ركنية تليها عدة تمريرات تنتهي عند نور السيد يسدد قوية فوق العارضة.

يتحرك أحمد جعفر على الأجناب للإبتعاد عن الرقابة ويلعب عرضية يقابلها أحمد سمير برأسه ضعيفة في يد الهاني ، واستمرت السيطرة الزملكاوية دون فاعلية على مرمى الإتحاد للبطء الشديد والرعونة داخل المنطقة.

الأبيض يواصل حصاره

 بدأ الزمالك الشوط الثاني ضاغطا و يواصل جعفر إهدار الفرص السهلة

بسبب البطئ الشديد ويبعد في اللحظات الأخيره محمد بوبو وهجمة ثانية ويقع داخل النطقة ويطالب بركلة جزاء

 يستمر الضغط الأبيض ويهدر أحمد عيد وعمر جابر بشكل غريب مع إرتداد لاعبي الإتحاد معظمهم بإستثناء  رامي ربيع في الأمام فقط.

 ويجري الإتحاد تغييريين بنزوا محمد حمدي زكي ومحمود سمير مكان كريم فتح الله وعلاء كمال

 ومن ركلة حره في مواجهة المرمى يقابلها محمود فتح الله  تعلو العارضة.ولم يتخلى لاعبو الإتحاد عن موقفهم الدفاعي

هدفان ملعوبان

وفي الدقيقه 73 ومن كرة رائعة ماكرة "بالكعب" ينفرد على إثرها  عمر جابر ويضع الكرة على  يسار الهاني سليمان محرزا هدف التقدم الأول

لم تمر أربع دقائق وفي الدقيقة 77 حتى يواصل محمد إبراهيم هوايته في المراوغة و التمرير الرائع الذي يمرر كرة ولا أروع لأحمد جعفر الذي جعله وجها لوجه مع الهاني يراوغه ويضع الكرة في المرمى الخالي بطيئه يحاول الثنائي قلبي الدفاع السيد فريد ومحمد بوبو إبعادها تصطدم في الأخر وتدخل المرمى مسجلا الهدف الثاني.

 يدفع أسامه نبيه القائم بعمل المدير الفني في اللقاء بالثنائي حازم إمام والصاعد أحمد عباس ويستمر الطوفان الأبيض حتى يطلق الحكم محمد الحنفي صافرة نهاية المباراة.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=RBl1rRdl8FU

http://www.youtube.com/watch?v=s8vSSlTNahs

 

أهم الاخبار