رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لاعب بايرن ميونخ يتمنى تتويج باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

رياضة

الأربعاء, 14 أبريل 2021 01:22
لاعب بايرن ميونخ يتمنى تتويج باريس سان جيرمان بدوري الأبطالبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

كتب - أمير فرج:

أعرب الدولي الفرنسي بنجامين بافارد، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه الشديد لإقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه يأمل أن ينجح النادي الباريسي في النهاية من التتويج باللقب.

وقال بافارد في تصريحات عبر فضائيةRMC Sport" " الفرنسية: "بالطبع نحن جميعًا نشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد كان يتعين علينا الفوز في مباراة الذهاب، اليوم باريس سان جيرمان، كان جيدًا، ونحن أيضًا خلقنا الكثير من الفرص".

وأضاف لاعب بايرن ميونخ:  "لقد كان قريبًا من إحراز هدف ثانٍ، ولكن باريس سان جيرمان أيضًا استحقوا التأهل، تهانينا لـ باريس، أتمنى أنّ يتمكنوا من الفوز بدوري الأبطال، لكوني فرنسي أتمنى أنّ يرفعوا الكأس".

واقتنص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، رغم الخسارة أمام البافاري بهدف دون

رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

حسم باريس سان جيرمان تأهله بعد أن أصبح مجموع مبارتي الذهاب والإياب 3-3، لكنه تفوق بفار الأهداف التي سجلها خارج أرضه، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بفوز البي اس جي بثلاثية مقابل هدفين.

سجل هدف بايرن ميونخ في باريس سان جيرمان، بمباراة الإياب اللاعب تشوبو موتينج في الدقيقة 40، بعدما سدد ألابا وارتدت الكرة ووصلت لموتينج الذي سدد من داخل منطقة الجزاء في شباك نافاس.

أهم الاخبار