عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك والاتحاد حبايب فى الشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

تعادل فريق الزمالك مع ضيفه الاتحاد السكندري سلبياً في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي يقام حالياً على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في افتتاح المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

جاء اللقاء هادئاً مع البداية وانحصرت الكرة في منتصف الملعب مع محاولات من الزمالك  تزداد خطورتها مع مرور الوقت ، وتنشط الجبهتين اليمني واليسرى للفريق الأبيض بوجود الثنائي عمر جابر وأحمد سمير يميناً ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل يساراً ويلعب الأخير عرضية رائعة يقابلها أحمد جعفر برأسه بجوار القائم.

ويلعب أحمد سمير عرضية لم تجد المتابع وسط محاولات دفاعية من الإتحاد للإستبسال للحفاظ على الشباك نظيفه وإعتماد لاعبيه على الهجمات المرتدة قادها علاء كمال ورامي ربيع وكريم فتح الله وتلاشت كل المحاولات مع منتصف

ملعب الزمالك لعدم وجود الكثافة العددية المطلوبة

يواصل الزمالك ضغطه ويتحرك محمد إبراهيم في العمق..ويهدر في الدقيقه 20 جعفر فرصة للتهديف من إنفراد يضعها ضعيفة يبعدها الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد إلى ركنية تليها عدة تمريرات تنتهي عند نور السيد يسدد قوية فوق العارضة.

يتحرك أحمد جعفر على الأجناب للإبتعاد عن الرقابة ويلعب عرضية يقابلها أحمد سمير برأسه ضعيفة في يد الهاني ، واستمرت السيطرة الزملكاوية دون فاعلية على مرمى الإتحاد للبطء الشديد والرعونة داخل المنطقة.