رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«البدرى» يبحث عن بدائل.. و«رمضان» و«طاهر» الأقرب لتعويض تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

سادت حالة من الحزن داخل أروقة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بعد تأكد إصابة محمود حسن تريزيجيه جناح الفراعنة والمحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي، بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة فريقه أمام ليفربول.

ورغم أن النادى الإنجليزى لم يحدد مدة غياب اللاعب، إلا أنها لن تقل عن 6 أشهر على أقل تقدير ما بين إجراء الجراحة والتعافى والتأهيل للعودة إلى الملاعب.. وتأكد للجهاز الفنى للفراعنة، غياب تريزيجيه عن تصفيات كأس العالم.

وقال مصدر فى الجهاز الفنى للمنتخب لـ«الوفد» إنه منذ حدوث الإصابة والجهاز الفنى على تواصل مع اللاعب وكذلك طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا يجرى اتصالات بالجهاز الطبى للفريق الإنجليزى من أجل الوقوف على حالته والاطمئنان عليه.

وعن وجود أزمة لدى المنتخب فى مركز الجناح الأيسر للفراعنة، قال إنه بالطبع سيتأثر

الفريق بخسارة لاعب كبير بقيمة تريزيجيه، خصوصا أنه ضمن القوام الأساسى للفريق منذ أكثر من 4 أعوام.. لكن الجهاز الفنى لديه أكثر من بديل جاهز ومميز لشغل هذا المركز»، مؤكدا أن رمضان صبحى مازال ضمن حسابات المنتخب وغيابه عن المعسكر الماضى كان لإصابته وعودته مرهونة بمستواه فى الفترة الحالية مع فريقه.

وختم: لدينا أيضًا أكثر من 3 لاعبين يمكنهم شغل هذا المركز مثل أحمد سيد زيزو وطاهر محمد طاهر، ومع عودة محمود كهربا للمشاركة مع فريقه ربما يكون لديه فرصة للمشاركة.