رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول إيكو: إدارة الريدز بدأت بالبحث عن بديل محمد صلاح وشرط لضمان استمراره

 بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بالبحث عن بديل محمد صلاح، جناح الريدز، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومتابعة العديد من اللاعبين لخلافته.


 أشار موقع "ليفربول إيكو"، بأن إدارة الريدز بدأت بالبحث عن بديل لـصلاح وسط احتمالات لرحيل النجم الدولي المصري بعد التقارير الإنجليزية والإسبانية الأخيرة، التي ربطته بالرحيل إلى ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.


 يقوم ليفربول بذلك من أجل تأمين نفسه في حال رحيل اللاعب، لكي لا يضع نفسه في موقف صعب حينها، وبدأ البحث من الآن عن بديله، حسبما أشار الموقع الإنجليزي الذي أكد أن الأمر ليس سهلًا بسبب جودة "مو"، أحد أفضل لاعبي العالم، ويتفوق على جميع اللاعبين من جيله لما يمتلكه من قدرات وإمكانات سرعة ومهارة وقدرة على التسجيل بطرق مختلفة.


 واصل التقرير بأن اللاعبين القريبين من مستوى صلاح هم راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، ورحيم سترلينج، نجم السيتي، وسون هيونج مين، مهاجم توتنهام، لكنهم يوجدون في مركز الجناح الأيسر، مشيرًا إلى رافينها لاعب ليدز يونايتد، يتابعه ليفربول عن كثب بعد المستويات الجيدة التي يقدمها.


وأفاد تقرير ليفربول إيكو، بأن مباراة ليفربول ضد ريال مدريد بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أنتهت 3-1 لصالح الملكي، ستحدد إمكان رحيل صلاح أم استمراره، مشيرًا إلى أن الفوز على ريال مدريد بأنفيلد له مذاق خاص، وسيؤمن استمرار صلاح مع الريدز بنسبة كبيرة، حيث يأمل الأخير بالتأهل لنصف نهائي دوري

الأبطال، والتتويج بالبطولة الأوروبية، والدفاع عن اللقب في الموسم المقبل، بدلًا من المنافسة على المربع الذهبي النارية بالبريميرليج لضمان التأهل لـ"شامبيونزليج".

أقرأ أيضًا.. صلاح يكسر صيام ليفربول عن التهديف بملعبه ويتساوى مع كين بصدارة البريميرليج


 أضاف "ليفربول إيكو"، بأن صلاح كان الأفضل في لقاء الذهاب، سجل هدف الريدز الوحيد، ويهدف لتكرار الأمر نفسه غدًا الأربعاء، من أجل صناعة ريمونتادا، خصوصًا أنه غاب عن مباراة برشلونة للإصابة، ويأمل "مو"، بأن يضيف هدفًا جديدًا لـ28 التي سجلها هذا الموسم، ويرغب في مواصلة أرقامه القياسية بدوري الأبطال.


 أشار التقرير إلى أن صناعة ريمونتادا ستكون صعبة، خصوصًا في ظل غياب الجمهور عن أنفيلد، و التي كان لها ميزة كبيرة في الليلة التاريخية أمام برشلونة، وسيحتاج الريدز للخروج بشباك نظيفة في الشوط الأول، والتقدم على الأقل بهدف نظيف، مضيفًا أن على الريدز تذكر ليلة كييف أيضًا أمام الملكي، وإصابة مو وخسارتهم للقب الأوروبي 2018.